أميتاب باتشان وابنه يصابان بفيروس ك...

أخبار النجوم

أميتاب باتشان وابنه يصابان بفيروس كورونا

أعلن نجم بوليوود أميتاب باتشان إصابته بفيروس "كورونا" على حسابه الرسمي على "تويتر"، وتم نقله إلى المستشفى في مومباي، بصحبة ابنه ابهيشيك باتشان بعد اختباره الإيجابي بفيروس كورونا. وبعد لحظات من انتشار الخبر، كتب الممثل المخضرم على "تويتر": "لقد اختبرت بفيروس كورونا إيجابيا، انتقلت إلى المستشفى، وأبلغني المسؤولون في المستشفى، وخضعت الأسرة والموظفون للفحوصات، وننتظر النتائج". وأضاف الممثل البالغ من العمر 77 عامًا: "كل ما كان على مقربة مني في العشرة أيام الماضية يرجى منهم اختبار أنفسهم!". بعد وقت قصير من إعلان باتشان إصابته بكورونا، كشف ابنه ابهيشيك باتشان إصابته هو الآخر بالفيروس. وكتب ابهيشيك على "تويتر" :"أصبت أنا ووالدي

أعلن نجم بوليوود أميتاب باتشان إصابته بفيروس "كورونا" على حسابه الرسمي على "تويتر"، وتم نقله إلى المستشفى في مومباي، بصحبة ابنه ابهيشيك باتشان بعد اختباره الإيجابي بفيروس كورونا.

وبعد لحظات من انتشار الخبر، كتب الممثل المخضرم على "تويتر": "لقد اختبرت بفيروس كورونا إيجابيا، انتقلت إلى المستشفى، وأبلغني المسؤولون في المستشفى، وخضعت الأسرة والموظفون للفحوصات، وننتظر النتائج".

وأضاف الممثل البالغ من العمر 77 عامًا: "كل ما كان على مقربة مني في العشرة أيام الماضية يرجى منهم اختبار أنفسهم!".

بعد وقت قصير من إعلان باتشان إصابته بكورونا، كشف ابنه ابهيشيك باتشان إصابته هو الآخر بالفيروس.

وكتب ابهيشيك على "تويتر" :"أصبت أنا ووالدي بفيروس كورونا، تم إدخالنا إلى المستشفى بعد معاناة من أعراض خفيفة.. لقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا. أطلب من الجميع الهدوء وعدم الذعر. شكرا لك".

وبمجرد إعلان الفنان الخبر، قام العديد من القادة السياسيين بالدعاء من أجل شفائه العاجل متمنين له صحة جيدة، من ضمنهم رئيس وزراء ولاية ماهاراشترا ديفيندرا فادنافيس وعضو البرلمان بريانكا تشاتورفيدي، وزعيمة الكونغرس جيوتيراديتيا سينديا، وغيرهم.

وحصل أميتاب باتشان على شعبية واسعة في بداية السبعينات من القرن العشرين بأفلام مثل Zanjeer و Deewaar حيث عرف باسم الشاب الغاضب في السينما الهندية.

وظهر منذ ذلك الحين في أكثر من 180 فيلما في حياته المهنية التي امتدت لأكثر من أربعة عقود، ويعتبر باتشان أحد أعظم الممثلين الأكثر تأثيراً في تاريخ السينما الهندية ولقبه المخرج الفرنسي فرانسوا تروفو بـ"رجل صناعة السينما الوحيد".

وفاز باتشان بالعديد من الجوائز الكبرى في حياته المهنية، وهو أكثر ممثل ترشح لجوائز فيلم فير في الفئات الرئيسية حيث يمتلك 39 ترشيحاً.

بالإضافة لذلك، عمل باتشان كمغنٍ ومنتج أفلام ومقدم برامج تلفزيونية، كما كان له أيضاً تجربة في السياسة في الثمانينات، وقامت الحكومة الهندية بتكريمه بجائزة بادما شري في عام 1984 وجائزة بادما بهوشان في عام 2001 وجائزة بادما فيبهوشان في عام 2015 لإسهاماته في مجال الفن.

وظهر باتشان في الأفلام لأول مرة بصوته فقط حيث كان الراوي في فيلم Bhuvan Shome عام 1969. بعد ذلك حصل على أول دور له في فيلم Saat Hindustani .

يذكر أن باتشان متزوج من الممثلة جايا بهادوري ولديهما ابنة وابن، وهما شويتا ناندا وأبهيشيك باتشان وهو ممثل مشهور أيضاً المتزوج من الممثلة الشهيرة وملكة جمال العالم السابقة آيشواريا راي.


 

قد يعجبك ايضاً