أغرب حالات وفاة المشاهير عام 2015

أخبار النجوم

أغرب حالات وفاة المشاهير عام 2015

شهد العام 2015 وفاة عدد من المشاهير، لكن ظروف وفاة البعض منهم كانت غريبة بشكل كبير، ونستعرض في القائمة التالية أبرز حالات وفاة المشاهير التي حدثت هذا العام: النجم الراحل كايل جان باتيست توفي ليلة الـ 28 من أغسطس بعد قفزه هربا من حريق كان مشتعلا بشقته في الطابق الرابع في حي بيدفورد-ستويفيسانت في بروكلين. النجم الراحل جيمي جوجديكس قتل بالرصاص داخل منزله في فوكس بألاسكا. وسرعان ما أقرت الشرطة بأن الواقعة جريمة قتل بعد اكتشافها طلقات نارية بجسده. ولم يتم الكشف بعدها عن تفاصيل أخرى وأطلق سراح المشتبه به في القضية. النجم الراحل جيمس هورنر توفي عن عمر يناهز

شهد العام 2015 وفاة عدد من المشاهير، لكن ظروف وفاة البعض منهم كانت غريبة بشكل كبير، ونستعرض في القائمة التالية أبرز حالات وفاة المشاهير التي حدثت هذا العام:

النجم الراحل كايل جان باتيست

img

توفي ليلة الـ 28 من أغسطس بعد قفزه هربا من حريق كان مشتعلا بشقته في الطابق الرابع في حي بيدفورد-ستويفيسانت في بروكلين.

النجم الراحل جيمي جوجديكس

img

قتل بالرصاص داخل منزله في فوكس بألاسكا. وسرعان ما أقرت الشرطة بأن الواقعة جريمة قتل بعد اكتشافها طلقات نارية بجسده. ولم يتم الكشف بعدها عن تفاصيل أخرى وأطلق سراح المشتبه به في القضية.

النجم الراحل جيمس هورنر

img

توفي عن عمر يناهز الـ 61 عاما في حادث تحطم طائرة يوم 22 يونيو عام 2015، وأكدت التقارير وقتها أن هورنر كان يقود طائرة ذات محرك توربيني واحد مسجلة باسمه حين تحطمت على بعد حوالي 60 ميلا شمال سانتا باربرا بكاليفورنيا.

النجم الراحل بين وولف

img

توفي في شهر فبراير من العام 2015 بعد أن صدمته سيارة عابرة أثناء عبوره الشارع في هوليوود. وتبين، وفق ما ذكرته تقارير صحفية آنذاك، أن وولف توفي نتيجة خبطة تلقاها في الرأس من مرآة السيارة الجانبية.

النجمة شارمين "ماكسي" ماكسويل

img

توفيت في سن الـ 46 بعد تعرضها لحادث غير متوقع في منزلها، حيث سقطت وقطعت رقبتها على زجاج خلال شهر مارس.

النجم الراحل شون مالون

img

توفي غرقا بعد وقت قصير من العثور على جثته طافية في مياه بمنطقة بوسطن من قبل رجل إطفاء خارج الخدمة وثلاثة شبان مراهقين.

المراسل والكاتب الراحل بوب سيمون

img

توفي في حادث سيارة مروع على طريق ويست سايد السريع في مدينة نيويورك ليلة الـ 12 من شهر فبراير عام 2015. ويقال، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية، إن سيمون توفي بسبب خبطة قوية تلقاها في الرأس والرقبة بعد أن اصطدم سائقه بسيارة مرسيدس بينز كانت متوقفة قبل أن تصطدم سيارته بحواجز معدنية تقسم الممرات السريعة المتجهة شمالاً وجنوبًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً