مذيعة mbc غادة مصلي تحتفل بعقد قران...

أخبار النجوم

مذيعة mbc غادة مصلي تحتفل بعقد قرانها.. وتختار "الفوشيا" لإطلالتها

نشرت المذيعة السعودية في قناة mbc غادة مصلي، صورا عبر خاصية الستوري في إنستغرام لعقد قرانها في حفل عائلي. فقد ظهرت مصلي في الصور مع عريسها وهما ينظران لبعضهما البعض برومانسية، كما ظهرا أثناء وضعه للخاتم في إصبعها، بالإضافة لصورة يديهما بعد ارتدائهما خاتم الزواج. ولم تكتفِ مصلي بذلك، بل نشرت أيضا صورا عدة للتهاني التي انهالت عليها من محبيها عبر حسابها في إنستغرام، حيث أعرب أصدقاؤها من خلالها عن سعادتهم بارتباطها، معتبرين أن زواجها يعد من أسعد الأحداث في 2020. كما شاركت مصلي متابعيها مقطع فيديو قصيرا وهي تصور من نافذة منزلها لحظة وصول العريس وأهله، ومقطعا آخر وهي

نشرت المذيعة السعودية في قناة mbc غادة مصلي، صورا عبر خاصية الستوري في إنستغرام لعقد قرانها في حفل عائلي.

فقد ظهرت مصلي في الصور مع عريسها وهما ينظران لبعضهما البعض برومانسية، كما ظهرا أثناء وضعه للخاتم في إصبعها، بالإضافة لصورة يديهما بعد ارتدائهما خاتم الزواج.

ولم تكتفِ مصلي بذلك، بل نشرت أيضا صورا عدة للتهاني التي انهالت عليها من محبيها عبر حسابها في إنستغرام، حيث أعرب أصدقاؤها من خلالها عن سعادتهم بارتباطها، معتبرين أن زواجها يعد من أسعد الأحداث في 2020.

img

كما شاركت مصلي متابعيها مقطع فيديو قصيرا وهي تصور من نافذة منزلها لحظة وصول العريس وأهله، ومقطعا آخر وهي تتزين أمام المرآة، إذ أطلت العروس بفستان ناعم من اللون الفوشيا المنقط بالكامل بالأسود، فيما يأتي التصميم من عند الخصر بطبقات بالعرض والطول من ذات القماش.

في هذه الأجواء، باركت المذيعة سارة مراد لزميلتها غادة مصلي على عقد قرانها من خلال نشر صورتها مع عريسها، وعلقت عليها: "ما شاء الله تبارك الله .. قلبي مبسوط وانا اشاركك باحلى خبر .غدوش صارت أحلى عروسة، الله يوفقهم ويسعدهم ويتمملهم على خير، مبروك لاختي يا أطيب قلب...غادة مصلي".

كما باركت غدير مصلي لشقيقتها غادة عبر حسابها في إنستغرام، لتعلن عن الخبر السعيد من خلال كلماتها التي قالت فيها: "بفضل من الله تم عقد قران اختي الصغيرة غادة أمس اللهم بارك لهما وعليهما".

img

يذكر أن غادة مصلي هي إعلامية سعودية حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال ودبلوم في علم الاجتماع، تقدم الآن برنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة mbc منذ عام 2016، ودخلت المجال الإعلامي عن طريق الصدفة من خلال برنامج "روتانا كافيه" الذي شاركت في تقديمه في الفترة ما بين 2002 إلى 2005، ثم قدمت برنامج "عيشوا معنا" بين 2006 إلى 2009.

مصلي قدمت أيضا برنامج "حياتكم" على تليفزيون الآن في الفترة ما بين 2009 إلى 2011، ثم برنامج "سيدتي" على قناة روتانا خليجية عام 2015.


 

قد يعجبك ايضاً