ميساء مغربي ترد على أنباء مساهمتها...

أخبار النجوم

ميساء مغربي ترد على أنباء مساهمتها في دفع أجور الفنانين بفيلم "نجد"‎

ردت الفنانة المغربية ميساء مغربي، على مزاعم بعضهم بشأن الزج باسمها في مساهمتها بدفع التكاليف المادية الخاصة بأجور الفنانين المشاركين من دولة الكويت في الفيلم السعودي "نجد"، وذلك لإنهاء أزمة مادية في إنتاج العمل. وقالت ميساء مغربي إن ما أثير بهذا الشأن غير صحيح، وذلك خلال ردها على صحفي وناشر سعودي أكد أنها قامت بدفع أموال لبعض الفنانين، مبينة أنها لم تقابل "كاست" الفيلم سوى في الكويت ولم تشهد أي تقصير من أسرة الفيلم. وكتبت ميساء مغربي ردًا على السعودي حسن النجمي عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "الأخ حسن المرجو عدم زج اسمي في تفاصيل أجهلها ولم أشهد على وقوعها

ردت الفنانة المغربية ميساء مغربي، على مزاعم بعضهم بشأن الزج باسمها في مساهمتها بدفع التكاليف المادية الخاصة بأجور الفنانين المشاركين من دولة الكويت في الفيلم السعودي "نجد"، وذلك لإنهاء أزمة مادية في إنتاج العمل.

وقالت ميساء مغربي إن ما أثير بهذا الشأن غير صحيح، وذلك خلال ردها على صحفي وناشر سعودي أكد أنها قامت بدفع أموال لبعض الفنانين، مبينة أنها لم تقابل "كاست" الفيلم سوى في الكويت ولم تشهد أي تقصير من أسرة الفيلم.

وكتبت ميساء مغربي ردًا على السعودي حسن النجمي عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "الأخ حسن المرجو عدم زج اسمي في تفاصيل أجهلها ولم أشهد على وقوعها فأنا حللت ضيفة مكرمة على أسرة الفيلم خلال تصويرهم في الكويت ولم أشهد أي تقصير من أسرته".

وتابعت الفنانة المغربية: "أتمنى أن يكون نجد بداية أعمال سينمائية جماهيرية تثري العقول والمخيلات وتروي تعطش الجمهور لأعمال محلية جميلة.. تقبل مروري".

وكان حسن النجمي قد كتب: "مصادري تؤكد عدم استلام بعض الفنانين المشاركين في #نجد لحقوقهم حتى الآن ومنهم ماجد مطرب فواز والعمل انتج بحب الخشوم..".

وأضاف "النجمي": "تصدر اسم #حياة_الفهد في الفيلم الذي يصنف أنه سهرة تلفزيونية كان لمجرد فتح شباك التذاكر، وميساء مغربي ساهمت في دفع تكاليف الفنانين المشاركين من الكويت".

وأعادت دور العرض السينمائية في السعودية فتح أبوابها أمام الجمهور بعد أكثر من 3 أشهر من الإغلاق بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث استقبلت سينمات المملكة، العرض الأول لفيلم "نجد" ليكون أول فيلم سعودي يُعرض في سينما سعودية.

وتدور أحداث الفيلم، الذي بدأ التحضير له منذ 5 سنوات، عن الحياة الاجتماعية والظروف المعيشية التي سادت منطقة نجد في خمسينيات القرن الماضي عبر مجموعةٍ من القصص والحكايات.

يُذكر أن اسم الفيلم "نجد" جاء على اسم الشخصية الرئيسية في الفيلم، والتي تجسدها الفنانة الكويتية حياة الفهد.


 

قد يعجبك ايضاً