أخبار النجوم

هند البحرينية تنشر صورتها بـ"الخاتم".. والنجوم يهنئونها بالخطوبة!

نشرت الفنانة هند البحرينية، صورة جديدة لها عبر حسابها على إنستغرام، وهي ترتدي "الخاتم" وتظهره بطريقة لافتة، كما ارتدت على رأسها تاجًا مليئًا بالورود وذلك دون أن تكشف تفاصيل حيال الأمر، مكتفية بالتعليق بإيموشن "عريس وعروسة" وبينهما قلوب. وانهالت على الصورة عبارات التهاني والمباركات سواء من جانب متابعيها أو أصدقائها من الوسط الفني، بينهم الفنانة السعودية داليا مبارك التي قالت لها: "تهانينا"، وأضافت المغنية اللبنانية فيفيان مراد، قائلة: "ألف مبروك ياحبيبتي خطبة مباركة"، بينما كتب نجم مواقع التواصل السعودي ريان جيلر: "ألف مبروك". فيما تفاعل العديد من المتابعين بقولهم: "مبروك الخطوبة" متمنين لها السعادة، كما علق آخرون "مبروك ياهند مين

نشرت الفنانة هند البحرينية، صورة جديدة لها عبر حسابها على إنستغرام، وهي ترتدي "الخاتم" وتظهره بطريقة لافتة، كما ارتدت على رأسها تاجًا مليئًا بالورود وذلك دون أن تكشف تفاصيل حيال الأمر، مكتفية بالتعليق بإيموشن "عريس وعروسة" وبينهما قلوب.

وانهالت على الصورة عبارات التهاني والمباركات سواء من جانب متابعيها أو أصدقائها من الوسط الفني، بينهم الفنانة السعودية داليا مبارك التي قالت لها: "تهانينا"، وأضافت المغنية اللبنانية فيفيان مراد، قائلة: "ألف مبروك ياحبيبتي خطبة مباركة"، بينما كتب نجم مواقع التواصل السعودي ريان جيلر: "ألف مبروك".

img

فيما تفاعل العديد من المتابعين بقولهم: "مبروك الخطوبة" متمنين لها السعادة، كما علق آخرون "مبروك ياهند مين خطيبك.. ألف مبرووك الخطبة حبيبيتي إن شاء الله تتهني.. والله شكله خاتم خطوبة مبروك"، و"شو وايد طالعة حلوة كثيرر مبروك الخطوبة.. شنو عريسك اللي فاز بهاد القمر.. مليار مبروك تتهني ياهند.. والله إحنا نحبك وايد وفرحانين لعرسك مبرووك عليكي".

وأثيرت شكوك في بعض التعليقات بشأن خطوبتها هذه؛ إذ تحدث بعضهم بأنها متزوجة، ورغم أن هند البحرينية لم تفصح عن كلمة "خطوبة" إلا أنها وعبر خاصية "الستوري" نشرت رسائل وصلتها من فنانين وأصدقاء مقربين يهنئونها بالخطوبة.

ونشرت هند الصورة ذاتها التي قيل إنها من خطوبتها ومعها تعليق من الفنانة أميرة محمد تقول لها: "ألف مبروك حبيبتي الخطوبة.. تتهنين يارب"، ونشرت صورة شاركها المصمم فالد فلايتي وعلقّ قائلًا: "ألف مبروك فراشتنا تتهنين"، وأيضًا شاركت صورة منظم حفلات الزفاف أمين الأمين والذي قال لها: "ألف مبروك" مرفقًا خاتم خطوبة.

وكانت قد احتفلت هند البحرينية في مارس/آذار الماضي بالنتيجة النهائية للفحوصات التي خضعت لها والخاصة بفيروس كورونا المستجد بعد مكوثها في الحجر الصحي عدة أيام، وقد ظهرت نتائجها الأولية إيجابية؛ أي إنها مصابة بالمرض، ثم جاءت سلبية في الفحص الثاني.

ووثق مقطع فيديو الفنانة هند وهي تحتفل بطريقة مؤثرة بالنتيجة النهائية التي جاءت أيضا سلبية، ليتم الإعلان عن شفائها من المرض، وذلك بعد مرور 5 أيام على صدور النتيجة الإيجابية وحجرها في المستشفى.

وغادرت هند البحرينية المستشفى بعد ثبوت تعافيها تماما من فيروس كورونا الذي أصيبت به أثناء عودتها من مدينة برشلونة الإسبانية مؤخرا.

وكانت هند البحرينية قد نشرت مقطع فيديو مؤثرا لحظة إعلامها بشفائها من كورونا، فانهالت عليها تعليقات المتابعين الذين عبروا فيها عن مدى فرحتهم العارمة بالنتيجة النهائية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً