كانيه ويست يكشف لأول مرة عن إصابته بفيروس كورونا
كانيه ويست يكشف لأول مرة عن إصابته بفيروس كوروناكانيه ويست يكشف لأول مرة عن إصابته بفيروس كورونا

كانيه ويست يكشف لأول مرة عن إصابته بفيروس كورونا

كشف مغني الراب الأمريكي كانيه ويست البالغ من العمر 43 عاماً لأول مرة خلال مقابلة مع مجلة فوربس يوم الثلاثاء، أنه قد أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في شهر فبراير الماضي.

وتحدث ويست عن تجربته مع الفيروس لأول مرة قائلاً: "لقد كنت أعاني من القشعريرة والارتجاف، كنت آخذ حمامات ساخنة، واتفقد مقاطع الفيديو التي تخبرني ما يفترض أن أفعله للتغلب على هذا الفيروس".

وخلال اللقاء، أكد ويست أن الله سيحل تلك الأزمة وقد بدا متشككا بشأن اللقاحات بشكل عام، وقال: "نحن نصلي .. نصلي من أجل الحرية .. وكل شيء عند الله .. نحن فقط بحاجة إلى التوقف عن فعل الأشياء التي تغضب الله".

وكان نجم موسيقى الراب الأمريكي كانيه ويست، الذي أكد من قبل تأييده للرئيس ترامب، قد أعلن ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وذلك في منشور على "تويتر" في نهاية الأسبوع، على الرغم من أنه لم يقدم بعد الأوراق المطلوبة للنظر فيها كمرشح لانتخابات نوفمبر.

وقال ويست في تغريدة بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي إن الوقت حان لتحقيق وعد أمريكا، وأضاف: "علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة في الرب، وتوحيد رؤيتنا، وبناء مستقبلنا، سأخوض انتخابات رئاسة الولايات المتحدة".

ولم يتضح حتى الآن، إن كان ويست جادًا في إعلانه الترشح للانتخابات الرئاسية قبل ثلاثة أشهر من موعدها، وإذا كان أودع أوراق الترشح المطلوبة، كما أنه لم يقدم أي تفاصيل عن حملته الانتخابية.

وحظي مغني الراب الشهير، بدعم زوجته نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان ودعم الملياردير وعملاق الصناعات التكنولوجية، إيلون مسك.

ويعد ترامب وويست صديقين ودودين، واستقبل الرئيس الأمريكي ويست في مكتبه بالبيت الأبيض قبل انتخابات منتصف المدة لعام 2018، وعلى رأسه قبعة "اجعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، ولم يتحدثا عن الطموحات الرئاسية.

وفي مقابلة يوم الثلاثاء من داخل البيت الأبيض، صرح الرئيس الأمريكى لموقع "ريال كلير بولتيكس"، أنه يراقب باهتمام ما يسعى إليه كانيه ويست للوصول إلى البيت الأبيض.

وتجدر الإشارة إلى أن ترامب لم يتطرق إلى أي تفاصيل استراتيجية سوى القول إن ترشح كانيه ويست لانتخابات عام 2020 "ستكون تجربة رائعة".

وقال ويست لمجلة "فوربس": "أنا لا أقول إن ترامب يقف في طريقي، قد يكون جزءًا من طريقي.. فترامب شخص مميز.. وأوباما مميز.. وكانيه ويست مميز.. وأمريكا بحاجة إلى أشخاص مميزين يقودون، وجو بايدن ليس بالشخص المميز".

وليست هذه المرة الأولى التى يعلن فييها ويست ترشحه، ففي عام 2015، أعلن المغني والمنتج عن خططه للترشح لرئاسة الولايات المتحدة في جوائز " إم تي في فيديو ميوزيك".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com