جويل مردينيان تظهر وجه طفلها بالتبن...

أخبار النجوم

جويل مردينيان تظهر وجه طفلها بالتبني للمرة الأولى.. ونسرين طافش تعلق

فاجأت الإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، متابعيها بإظهار وجه طفلها الصغير بالتبني نيثن مارك، الذي تطلق عليه اسم "دبدوب" وذلك للمرة الأولى على السوشال ميديا؛ إذْ خضعا معا لجلسة تصوير عفوية مليئة بالتفاعل بينهما وأظهرت مدى الانسجام الذي يتمتعان به. ورغم أن جويل مردينيان، دائمًا ما تظهر مع نيثن مارك الذي تبنته منذ أكثر من عام، غير أنها في كل مرة كانت تحرص على عدم الكشف عن وجهه صراحة للجمهور؛ إذْ نشرت هذه المرة الصور مع طفلها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، واصفة إياه بأنه هدية من الله لها. وعلقت جويل مردينيان على الصور: "تعرفوا على نيثن مارك قدورة،

فاجأت الإعلامية وخبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان، متابعيها بإظهار وجه طفلها الصغير بالتبني نيثن مارك، الذي تطلق عليه اسم "دبدوب" وذلك للمرة الأولى على السوشال ميديا؛ إذْ خضعا معا لجلسة تصوير عفوية مليئة بالتفاعل بينهما وأظهرت مدى الانسجام الذي يتمتعان به.

ورغم أن جويل مردينيان، دائمًا ما تظهر مع نيثن مارك الذي تبنته منذ أكثر من عام، غير أنها في كل مرة كانت تحرص على عدم الكشف عن وجهه صراحة للجمهور؛ إذْ نشرت هذه المرة الصور مع طفلها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، واصفة إياه بأنه هدية من الله لها.

وعلقت جويل مردينيان على الصور: "تعرفوا على نيثن مارك قدورة، هدية من الله دبدوب جويل مردينيان، بشكر ريما للصور يلي مليانة حب بعيونا وفرح".

وتفاعل العديد من المقربين لها من الوسط الفني والإعلامي مع الصور وإظهارها لطفلها للمرة الأولى، حتى أن الفنانة نسرين طافش علقت قائلة: "وأخيراااا شفنا دبدووووووووب تبارك الله ما شاء الله"، بينما قالت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز: "بارك الله في عائلتك".

وكتبت الإعلامية سالي عبدالسلام: "واحدة من أنقى القلوب أنا سعيدة لتحقيق حلمك أعلم أنك أردت ذلك كثيرًا وكنتي تحاولين، آمل أن يتابعوك بجدية"، وكتبت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي، قائلة: "حياتي" وأضافت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين قائلة: "يا حياتي".

وكانت جويل مردينيان قد أعلنت في ديسمبر عام 2018 تبني طفل جديد لتقوم برعايته مع أبنائها، موضحةً أنها تسعى لتحقيق حلمها بالتبني منذ 4 سنوات وأخيرًا أصبح الأمر واقعًا؛ إذْ نشرت وقتها صورة جمعتهما عبر "إنستغرام" وأطلقت عليه اسم "نيثان مارك".

وأكّدت المذيعة اللبنانية الشهيرة أن مارك هدية من الله لأسرتها التي كانت تصلي من أجل تحقيق هذا الحلم، ولولا بعض الملائكة من البشر الذين ساعدوها لتنفيذه لما كان تحقق هذا الأمل، مضيفة: "أنا شاكرة أولًا لإيماني واعتقادي أن الخير دائمًا يفوز على الشر.. وكذلك أشكر زوجي وأبنائي الذين رحّبوا بهذا الطفل في حياتنا بكل حب".

يُذكر أن جويل مردينيان متزوجة مرّتين وهي على علاقة جيدة بزوجها الأول ولها منه ابن يدعى بيلي، وابنة من زواجها الثاني تُدعى "إيلا".

 


 

قد يعجبك ايضاً