قصي خولي يحتفل بميلاد طفله.. وجيني إسبر وشكران مرتجى تتفاعلان
قصي خولي يحتفل بميلاد طفله.. وجيني إسبر وشكران مرتجى تتفاعلان قصي خولي يحتفل بميلاد طفله.. وجيني إسبر وشكران مرتجى تتفاعلان

قصي خولي يحتفل بميلاد طفله.. وجيني إسبر وشكران مرتجى تتفاعلان

احتفل الممثل السوري قصي خولي بعيد ميلاد طفله، والذي يلقبه بـ"فارس أو العميد جونيور"، والذي أتم عامه الثاني.

ونشر قصي خولي عدة صور برفقة طفله عبر "إنستغرام" وظهر فيها وهو يحمله داخل حديقة المنزل، وبجانبهما قالب الحلوى، وأرفق الصور بتعليق قال فيه: "9/7/2018 ... 9/7/2020... اليوم بحمد الله ونعمته ورعايته صار عمرك سنتين.. يا عميدي وفارسي وصغيري.. الله يحفظلنا ياك ونشوفك شب يا ضو عيوني انت. ( كل سنة وانت بألف خير وحب وسعادة وسلام يا بابا) يا الله دخيل اسمك تحمي لي ابني وحيدي".

وتفاعل عدد من المشاهير مع احتفال قصي خولي بعيد ميلاد طفله، فكتب الممثل السوري محمود نصر: "الله يحمي و يبعتلو ايام حلوة ابو عميد الغالي"، بينما علقت الفنانة السورية جيني إسبر، بالقول: "الله يحميه"، فيما قالت الممثلة السورية شكران مرتجى: "الله يحميه ويشوف أيام حلوة".


وكان قصي خولي قد أعلن عن زواجه السري قبل عام عندما نشر صورة لابنه وعلق عليها: "من خلالك الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر"، وأضاف: "بتمنى كون إلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره... الله يحميلي العميد جونيور ويحمي اولادكم جميعا".

وفي سياق آخر، أعلن قصي خولي انتهاء طاقم عمل "20 20" من تصوير المسلسل منذ أيام، وذلك من خلال فيديو نشره عبر "إنستغرام" ظهر فيه وهو يبدي استعداده لتقطيع قالب الكيك الخاص بالمسلسل إلى جانب طاقم العمل بأكمله وهم يعبرون عن سعادتهم بانتهائهم أخيرًا من تصوير العمل الدرامي الذي توقف نتيجة انتشار جائحة فيروس كورونا؛ إذ كان من المفترض أن يُعرض المسلسل في شهر رمضان الفائت ولكن الإجراءات الاحترازية المتبعة أدت إلى تأجيله.

مسلسل "20 20" هو إنتاج لبناني بنجوم عرب لشركة الصباح إخوان، من تأليف نادين جابر وبلال شحادات وإخراج فيليب أسمر، وبطولة كل من قصي خولي إلى جانب نادين نجيم، رامي عياش، رولا بقسماتي، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين وغيرهم.

وتدور قصة العمل في إطار درامي مثير ومشوّق حول ضابطة في الجيش برتبة نقيب تدعى "سما – نادين نجيم" تحاول البحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعى "صافي – قصي خولي" يقوم بالعديد من الجرائم بالخفاء ويحاول أن يضلل الجميع ويبعد الشبهات عنه.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com