أخبار النجوم

نايا ريفيرا مفقودة والأغلب أنها ماتت غرقا.. وجدوا طفلها على القارب!

وضعت السلطات المحلية في أمريكا الممثلة "نايا ريفيرا" Naya Rivera البالغة من العُمر 33 عامًا في عداد المفقودين، مرجّحة فرضية أنها ماتت غرقًا في بحيرة بيرو جنوب كاليفورنيا، وذلك بعد أن وجد المسؤولون ابنها البالغ من العمر 4 سنوات يطفو بمفرده على قاربهما المستأجر بعد ظهر الأربعاء. وأكد مكتب شريف مقاطعة فنتورا في وقت متأخر من يوم الأربعاء أنّ ريفيرا قد راحت ضحية غرق محتملة في بحيرة بيرو، والمعروفة بدورها في المسلسل التلفزيوني الشهير Glee، وقال مكتب الشريف على تويتر إن مهمة البحث والإنقاذ في ريفيرا قد تم تعليقها، وستستمر عند "الضوء الأول" يوم الخميس. وقال النقيب "إريك بوشو"، المتحدث

وضعت السلطات المحلية في أمريكا الممثلة "نايا ريفيرا" Naya Rivera البالغة من العُمر 33 عامًا في عداد المفقودين، مرجّحة فرضية أنها ماتت غرقًا في بحيرة بيرو جنوب كاليفورنيا، وذلك بعد أن وجد المسؤولون ابنها البالغ من العمر 4 سنوات يطفو بمفرده على قاربهما المستأجر بعد ظهر الأربعاء.

وأكد مكتب شريف مقاطعة فنتورا في وقت متأخر من يوم الأربعاء أنّ ريفيرا قد راحت ضحية غرق محتملة في بحيرة بيرو، والمعروفة بدورها في المسلسل التلفزيوني الشهير Glee، وقال مكتب الشريف على تويتر إن مهمة البحث والإنقاذ في ريفيرا قد تم تعليقها، وستستمر عند "الضوء الأول" يوم الخميس.

وقال النقيب "إريك بوشو"، المتحدث باسم مكتب مقاطعة شريف فينتورا في مؤتمر صحفي: "لا يوجد دليل على ارتكاب خطأ في هذه المرحلة. قد تكون هذه حالة غرق".

استأجرت نايا ريفيرا قاربًا عائمًا مع طفلها الصغير "خوسيه هوليس دورسي" في حوالي الساعة الواحدة بعد الظهر من أمس الأربعاء في بحيرة بيرو. وبعد حوالي ثلاث ساعات، عندما تجاوز القارب وقت عودته المقرر، وجد شخص آخر في البحيرة الطفل خوسيه ينام بمفرده في القارب العائم وسط البحيرة.

ولاحقًا بعد هذا الاكتشاف، تم نشر فرق الغوص وطائرات الهليكوبتر والطائرات بدون طيار كجزء من مهمة البحث والإنقاذ التي تم تعليقها في حوالي الساعة الـ 10 من مساء أمس الأربعاء.

وصرّح الطفل خوسيه، الذي قال المسؤولون إنه لم يصب بأذى، للمحققين إنه ووالدته كانا يسبحان لكنها لم تعد إلى القارب.

img

وقال بوشو إنه تم العثور على خوسيه مرتديا سترة نجاة، ووجد المحققون سترة نجاة أخرى للبالغين في القارب. وصرحت الشرطة بأن الطفل الذي والده الممثل ريان دورسي تم لم شمله مع أفراد الأسرة، علمًا بأنه يتشارك ريفيرا ودورسي اللذين انفصلا في عام 2018، في حضانة خوسيه.

وأضاف بوشو قائلًا: "إن هناك الكثير من التحديات في بحيرة بهذا الحجم"، ولكن لم يكن لديه أي تفاصيل إضافية عن ظروف تلك البحيرة، وقال سيكون هناك "الكثير من الموارد" المتاحة يوم الخميس في الجهود المبذولة للعثور على ريفيرا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً