في عيد زواجها الـ13.. سيرين عبد الن...

أخبار النجوم

في عيد زواجها الـ13.. سيرين عبد النور تروي كواليس تأخرها عن زفافها

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النورعن سعادتها باحتفالها بعيد زواجها الثالث عشر من خلال منشور أضافته عبر حسابها في موقع إنستغرام. وأضافت عبد النور مجموعة من صور حفل الزفاف الخاص بها الذي عُقد في عام 2007 مستذكرة تلك اللحظات الجميلة التي تجمعها مع زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، وكتبت عبد النور إلى جانب الصور "صارو 13 سنة والعمر كلو يارب، عيد زواج فريد رحمة وسيرين عبد النور". وانهالت التعليقات الإيجابية في مضمونها على هذا المنشور من قبل متابعي الفنانة سيرين عبد النور ومحبيها، معربين عن مدى إعجابهم بهذا الثنائي اللطيف والجميل، ومتمنين أن يحفظهما الله وأن يعيشا معاً بسعادة وحب

أعربت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النورعن سعادتها باحتفالها بعيد زواجها الثالث عشر من خلال منشور أضافته عبر حسابها في موقع إنستغرام.

وأضافت عبد النور مجموعة من صور حفل الزفاف الخاص بها الذي عُقد في عام 2007 مستذكرة تلك اللحظات الجميلة التي تجمعها مع زوجها رجل الأعمال فريد رحمة، وكتبت عبد النور إلى جانب الصور "صارو 13 سنة والعمر كلو يارب، عيد زواج فريد رحمة وسيرين عبد النور".

img

وانهالت التعليقات الإيجابية في مضمونها على هذا المنشور من قبل متابعي الفنانة سيرين عبد النور ومحبيها، معربين عن مدى إعجابهم بهذا الثنائي اللطيف والجميل، ومتمنين أن يحفظهما الله وأن يعيشا معاً بسعادة وحب مدى الحياة.

img

ولم يقتصر الأمر على احتفالها بعيد زواجها بذلك المنشور، إذ قامت النجمة أيضاً بنشر مقطع فيديو شاركها فيه زوجها، روت فيه لجمهورها كواليس حفل زفافهما وبأنها تأخرت عن الموعد المتفق عليه لتتواجد في مكان الحفل مما دعى فريد حينها للقول لأصدقائه مازحاً بأنّ سيرين ربما غيرت رأيها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بحبكن انا وشكراً لكل يللي عيدنا ❤️❤️

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

الجدير بالذكر أن سيرين عبد النور تعتبر من الفنانات القلائل اللواتي تلاحقهن إشاعة الطلاق أو الانفصال، إذ تحرص دائما على إظهار حبها لزوجها فريد رحمة من خلال نشر صور لهما والظهور في المناسبات والحفلات معا، كما أثمر هذا الزواج عن طفلين هما "تاليا وكريستيانو".

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني، غابت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن الموسم الدرامي في شهر رمضان الفائت 2020 وذلك نتيجة تأجيل مسلسلها الوحيد "دانتيل" بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي أدت لتعذر التصوير، إذ كانت قد أعلنت مُسبقاً من خلال حسابها على موقع إنستغرام بأنها انتهت من تصوير المسلسل واحتفلت مع طاقم العمل.

وسيجمعها مسلسل "دانتيل" من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان مع الفنان السوري محمود نصر للمرة الثانية بعد تحقيقهما سوياً نجاحاً من خلال مسلسل "قناديل العشاق" الذي عُرض في رمضان 2017.

وعلى الرغم من غياب عبد النور عن المسلسلات الدرامية في رمضان 2020 لكنها استطاعت أن تُثبت نفسها بقوة من خلال تقديمها برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" على قناة "إم بي سي" في رمضان 2020 إلى جانب الفنان المصري أحمد فهمي، فسحرت الجمهور بإطلالاتها الخلابة وأزيائها الأنيقة المختلفة في كل ليلة، وهذا ما جعل الجمهور ينتظرها لتقدم البرنامج الرمضاني على مدى 30 حلقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً