أخبار النجوم

يحيى الفخراني يكشف وصيته.. وهذه وصايا النجوم قبل وفاتهم (فيديو)

  كشف الفنان المصري يحيى الفخراني في تصريحات تلفزيونية أنه أوصى أولاده بألا يحصلوا على أي أموال من الدولة، في حال مرضه، وأن يعالجوه على نفقته الخاصة. تصريح الفخراني جاء خلال حديثه عن الراحلة رجاء الجداوي التي تعرضت للتنمر من البعض وفق قوله بسبب علاجها على نفقة الدولة إثر إصابتها بفيروس كورونا. وصية الممثل المصري البالغ من العمر 75 عامًا جعلت الجمهور يبحثون عن وصية للفنانة رجاء الجداوي، ورغم انتشار الشائعات حول الأخيرة، غير أن ابنتها الوحيدة أميرة أعلنت أن والدتها لم تترك أية وصية، لافتة إلى أن ما يُقال حول وصية توزيع ثروة والدتها للدولة عار عن الصحة. ولطالما

 

كشف الفنان المصري يحيى الفخراني في تصريحات تلفزيونية أنه أوصى أولاده بألا يحصلوا على أي أموال من الدولة، في حال مرضه، وأن يعالجوه على نفقته الخاصة.

تصريح الفخراني جاء خلال حديثه عن الراحلة رجاء الجداوي التي تعرضت للتنمر من البعض وفق قوله بسبب علاجها على نفقة الدولة إثر إصابتها بفيروس كورونا.

وصية الممثل المصري البالغ من العمر 75 عامًا جعلت الجمهور يبحثون عن وصية للفنانة رجاء الجداوي، ورغم انتشار الشائعات حول الأخيرة، غير أن ابنتها الوحيدة أميرة أعلنت أن والدتها لم تترك أية وصية، لافتة إلى أن ما يُقال حول وصية توزيع ثروة والدتها للدولة عار عن الصحة.

ولطالما كانت وصايا النجوم قبل وفاتهم تحظى باهتمام الجمهور، فعند وفاة كل فنان أو فنانة يتساءل الجمهور عن الوصية التي تركها لعائلته، فالبعض أعلن عنها، وآخرون توفوا دون الإعلان عن أي شي، وهنا كشف الفنان فاروق الفيشاوي الذي رحل في يوليو 2019 أنه أوصى ابنه الفنان أحمد الفيشاوي بتحقيق حلمه بتقديم فيلم عن المطران السوري هيلاريون كابوتشي، لرغبته في التأكيد على أن العرب ليسوا إرهابيين.

كما أوصت الفنانة وردة الجزائرية التي توفيت في الـ 17 من مايو 2012 بكتابه مسلسل عن قصة حياتها، على أن تقدمه المطربة أنغام أو آمال ماهر لأنها كانت معجبة بصوتيهما.

وأوصى الفنان أحمد زكي الذي توفي عام 2005 خلال فترة مرضه ببناء مسجد يحمل اسمه، ويكون أول من يصلي فيه، وأول من يصلى عليه فيه. أما بالنسبة للفنان خالد صالح الذي فارق الحياة عام 2014 فقد أوصى أن تتم الصلاة عليه يوم الجمعة لكثرة المصلين، فتوفي الفنان يوم الخميس ولم تنفذ وصيته، فتمت الصلاة عليه ودفنه بنفس اليوم.

وكشف نجل الفنان الكويتي حسين الجاسم الذي توفي عام 2017 بأن والده كان يوصيهم دائمًا بأن الحياة دار اختبار، ويجب على الإنسان أن يجتاز الاختبار بالعمل الصالح.

وكشف المقربون من الفنان فريد الأطرش الذي رحل عام 1974 عن أنه أوصى بأن تدفن صورة والدته معه وكذلك دفن العود الذي كان يعزف عليه. كذلك بالنسبة للفنان نور الشريف الذي غيبه الموت في أغسطس 2015 فقد أوصى أن يتم في يوم وفاته عرض حلقات عدة من مسلسل "عمر بن عبد العزيز" وتحديدا مشهد وفاته.

الفنان حسين صدقي وهو ممثل مصري من رواد السينما المصرية توفي عام 1976 فقد جاء في وصيته وفق ما ذكرته وسائل إعلام نقلا عن المقربين منه:" أوصيكم بتقوى الله... وأحرقوا كل أفلامي ما عدا سيف الإسلام خالد بن الوليد".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً