حملة دعم لمحمد رشاد بعد أزمته الخطي...

أخبار النجوم

حملة دعم لمحمد رشاد بعد أزمته الخطيرة.. وزوجته مي حلمي تتفاعل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاق ‎#أدعم_محمد_رشاد، الذي دعمته الإعلامية المصرية مي حلمي؛ زوجة المطرب محمد رشاد، والمهدد بالحبس جرّاء اشتعال خلاف بينه وبين منتج أعماله، الذي يطالبه بسداد مبلغ 5 ملايين جنيه كشرط جزائي. وتصدر الهاشتاق قائمة التريند على موقع "تويتر"، وسط دعم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا سريعاً مع الفيديو التي بثته مي حلمي شارحة خلاله تفاصيل وكواليس الواقعة. ونشرت حلمي؛ عبر "تويتر" صورة تؤكد فيها دعم زوجها محمد رشاد، قائلة: "‏معاك ومسنداك في المرة قبل الحلوة اشكركم على دعمكم من قلبي.. ‎#أدعم_محمد_رشاد".   ‏وبعدها نشرت قائلة: "‏في ضهرك وجنبك واللي يضرك يضرني واللي يفرحك

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاق ‎#أدعم_محمد_رشاد، الذي دعمته الإعلامية المصرية مي حلمي؛ زوجة المطرب محمد رشاد، والمهدد بالحبس جرّاء اشتعال خلاف بينه وبين منتج أعماله، الذي يطالبه بسداد مبلغ 5 ملايين جنيه كشرط جزائي.

وتصدر الهاشتاق قائمة التريند على موقع "تويتر"، وسط دعم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تفاعلوا سريعاً مع الفيديو التي بثته مي حلمي شارحة خلاله تفاصيل وكواليس الواقعة.

ونشرت حلمي؛ عبر "تويتر" صورة تؤكد فيها دعم زوجها محمد رشاد، قائلة: "‏معاك ومسنداك في المرة قبل الحلوة اشكركم على دعمكم من قلبي.. ‎#أدعم_محمد_رشاد".

 

img

‏وبعدها نشرت قائلة: "‏في ضهرك وجنبك واللي يضرك يضرني واللي يفرحك يفرحني معاك لآخر يوم في عمري علي الحلوة والمرة واقفة معاك نجحت معاك وكبرت معاك وضحكت وحزنت معاك عمري مااسيبك ولااضيع حبك ولاسنين نجاحنا.. معاك بقيت بتاعت الراديو وحسناء الرياضة لفينا العالم وقولنا بكرا يا دنيا نلف الدنيا ولفناها ‎#ادعم_محمد_رشاد".

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشورات مي حلمي، ودشنوا هاشتاق ‎#أدعم_محمد_رشاد، وعلّق أحدهم قائلاً: "‏كل الدعم ليكي يا مي انتي ومحمد انتوا من الغالين علي قلوبنا جميعا اللى تستاهل كل خير ودعم مننا لازم كلنا نبقا فى ضهرها علي كل الاتجاهات كل الدعم إحنا سندك بعد ربنا لا تحزنى وأن شاء الله خير".

وكانت الإعلامية المصرية مي حلمي قد ظهرت في فيديو وهي منهارة من البكاء بسبب تعرض زوجها الفنان المصري محمد رشدي للتهديد بالسجن، بعد حدوث خلاف مع منتج أعمال الأخير، نتج عنه ضرورة تسديد مبلغ 5 ملايين جنيه كشرط جزائي.

وقالت مي حلمي خلال مقطع فيديو بثته عبر حسابها في إنستغرام: "الفيديو ده عاملاه عشان اعرف الناس... إن فيه ناس مؤذية جداَ ومن غير أي سابق إنذار.. أنا صحيت علي مكالمة تليفون بالتهديد بالطرد والحجز على جميع ممتلكاتي".

وأضافت: "حاجة تبع رشاد في الغناء.. تقريباً في مشكلة في العقد.. والمفروض كان المبلغ 5مليون والمبلغ قعد يطلع وينزل لحد برضه أما مش هيقدر يدفعه... واحد لسه بيبدي حياته في الغناء.. عمره 30 سنة هيجيب منين مبلغ زي ده؟.. هو حاول أن يوسط ناس كتير ويقسط المبلغ.. لكن الشخص التاني كل همه إن الشخص الطيب المحترم يتحبس".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً