أخبار النجوم

إيمان السيد.. ممثلة بشهادة حقوق نجحت بالتمثيل وفشلت بالارتباط (فيديو)

الفنانة المصرية أيمان السيد لبست ثوب الكوميديا واستطاعت تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة بفن التقليد ومهارة صناعة الضحكة. وكأي نجم مرت إيمان بمراحل في حياتها حتى استطاعت الوصول إلى هذه المكانة الفنية، ولعل أغرب ما في بداياتها كونها تحمل في الأساس شهادة من كلية الحقوق قبل أن تتجه لدراسة المسرح. الفنانة التي أنفقت أربع سنوات من عمرها في سبيل دراسة الحقوق لم تجد ذاتها في ميدان المحاماة وأروقة المحاكم وأقسام الشرطة، فعادت إلى عالمها الذي تحبه وكفرت عن خطيئة دراستها السابقة بالاتجاه نحو المسرح والتمثيل. وعلى الرغم من أن أرشيف الفنانة في الأعمال الدرامية والسينمائية كبير إلا أنها لم تحظ بدور

الفنانة المصرية أيمان السيد لبست ثوب الكوميديا واستطاعت تحقيق قاعدة جماهيرية كبيرة بفن التقليد ومهارة صناعة الضحكة.

وكأي نجم مرت إيمان بمراحل في حياتها حتى استطاعت الوصول إلى هذه المكانة الفنية، ولعل أغرب ما في بداياتها كونها تحمل في الأساس شهادة من كلية الحقوق قبل أن تتجه لدراسة المسرح.

الفنانة التي أنفقت أربع سنوات من عمرها في سبيل دراسة الحقوق لم تجد ذاتها في ميدان المحاماة وأروقة المحاكم وأقسام الشرطة، فعادت إلى عالمها الذي تحبه وكفرت عن خطيئة دراستها السابقة بالاتجاه نحو المسرح والتمثيل.

وعلى الرغم من أن أرشيف الفنانة في الأعمال الدرامية والسينمائية كبير إلا أنها لم تحظ بدور البطولة المطلقة، لكن الأمر بالنسبة لها ليس هدفاً تسعى إليه حسب وصفها.

وبجانب الكوميديا تحاول إيمان أن تبرز محاور أخرى في الشخصيات التي تقدمها، ومنها دور «الشخصية الحسودة» التي تقدمها في فيلم «الأنسة مامي» وعنه قالت: «قدمت الدور بقناعة تامة، حيث إن الشخصية الحسودة غالبا ما تكون مرتبطة بالحرمان، ولكني قدمتها بشكل كوميدي لأن واقع الحسد أليم، فلابد من تجسيده بشكل كوميدي».

أما في فيلم «مهمة في فيلم قديم» فتجسد إيمان فيه شخصية المرأة الغيورة التي تراها السيد موجودة بكثرة بين السيدات، مشددة على أنها تقدم الكوميديا بشكل غير مبتذل، وهو ما تراه أفضل من العري والمخاطبة بلغة الجسد بحسب تعبيرها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً