ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على البحر.. هل يقضيان شهر العسل؟ (صور)

أخبار

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي على البحر.. هل يقضيان شهر العسل؟ (صور)

يبدو أن النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؛ يستمتعان بشهر العسل الآن، بعدما حرمتهما جائحة كورونا من إقامة حفل زفاف أو قضاء شهر عسل سابقا، حيث كانا قد أتما زيجتهما قبل شهر رمضان الماضي، مع بداية فرض الحظر على السفر أو إقامة حفلات الزفاف والتجمعات الكبيرة. وقام كل من ياسمين والعوضي بنشر صورة لكل منهما على حدة على البحر بإحدى الشواطئ، وهو ما فسره متابعون من جمهور النجمين بأنهما يقضيان الآن شهر العسل بعد قرار الدولة المصرية بالعودة إلى الحياة الطبيعية. وجاءت تعليقات المتابعين: "شهر العسل دا أكيد.. ربنا يسعدكم وعاوزين نسمع أخبار جميلة عن ذريتكم الجميلة أيضا بإذن الله"،

يبدو أن النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؛ يستمتعان بشهر العسل الآن، بعدما حرمتهما جائحة كورونا من إقامة حفل زفاف أو قضاء شهر عسل سابقا، حيث كانا قد أتما زيجتهما قبل شهر رمضان الماضي، مع بداية فرض الحظر على السفر أو إقامة حفلات الزفاف والتجمعات الكبيرة.

وقام كل من ياسمين والعوضي بنشر صورة لكل منهما على حدة على البحر بإحدى الشواطئ، وهو ما فسره متابعون من جمهور النجمين بأنهما يقضيان الآن شهر العسل بعد قرار الدولة المصرية بالعودة إلى الحياة الطبيعية.

وجاءت تعليقات المتابعين: "شهر العسل دا أكيد.. ربنا يسعدكم وعاوزين نسمع أخبار جميلة عن ذريتكم الجميلة أيضا بإذن الله"، وقال آخر: "أحلى شهر عسل دا ولا إيه".

img

لكن على الجانب الآخر، هذا الظهور تسبب في فتح باب من التساؤلات من قبل جمهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي؛ حول أسباب عدم ظهورهما معًا بصفة مستمرة، خاصة أنهما الآن زوجان وليسا صديقين كما كان في الماضي.

فيما علق عدد كبير من متابعيهما على عدم نشرهما صورا لهما معًا، وقال أحدهم: "یعنی أحمد يتصور لوحده وهو في البحر وإنتي الصورة لوحدك طب ما كنتوا اتصورتوا انتو الاتنين مع بعض.. منورين الدنيا كلها ربنا يعطيكم الصحة والعافية ويجعل أيامكم كلها هنا وسعادة".

وقال آخرون: "انتوا متخاصمين يا ياسو ولا إيه كل واحد بينزل صورة لوحده و بحبكوا جدا انتى والعوضي"، و"ياسمين طلعوا صور مع بعض بليز"، و"احلى حاجة لما يبقو الاتنين عندك في انستجرام وتشوف صورة العوضي وبصدفة تبقى الصورة التانية لياسمين"، و"باينة اوي انك مع أحمد العوضي عشان لسه منزل صورة قدام البحر".

وكانت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، قد شاركت متابعيها في وقت سابق بمقطع فيديو عبر حسابها على إنستغرام ظهرت فيه وهي تقود سيارتها وبرفقتها رجل لم يظهر منه سوى كتفه وجزء من رأسه؛ ما أثار تساؤلات من جانب جمهورها وسط حالة من الجدل بين ما إذا كان هذا زوجها أحمد العوضي أم لا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً