انهيار سما المصري في جلسة محاكمتها...

أخبار النجوم

انهيار سما المصري في جلسة محاكمتها بسبّ وقذف ريهام سعيد

انهارت الراقصة المصرية سما المصري في جلسة محاكمتها اليوم الأربعاء بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، ودخلت في نوبة بكاء شديدة. وظهرت المصري بالزي الأبيض والكمامة المفروضة على المتهمين كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا، واستخدمت الحجاب لتغطية باقي ملامح وجهها في محاولة للتخفي. وقال أشرف ناجي محامي دفاع المتهمة سما المصري، إن موكلته دخلت في نوبة بكاء أثناء محاكمتها في قضية سب وقذف ريهام سعيد وذلك بعد صدور قرار المحكمة بالتأجيل للمرافعة، تطورت لانهيارها أثناء صعودها سيارة الترحيلات. وقررت المحكمة تأجيل أولى جلسات محاكمة سامية أحمد عطية وشهرتها "سما المصري"، لجلسة 22 يوليو الجاري، في اتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام

انهارت الراقصة المصرية سما المصري في جلسة محاكمتها اليوم الأربعاء بتهمة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، ودخلت في نوبة بكاء شديدة.

وظهرت المصري بالزي الأبيض والكمامة المفروضة على المتهمين كإجراء احترازي بسبب فيروس كورونا، واستخدمت الحجاب لتغطية باقي ملامح وجهها في محاولة للتخفي.

وقال أشرف ناجي محامي دفاع المتهمة سما المصري، إن موكلته دخلت في نوبة بكاء أثناء محاكمتها في قضية سب وقذف ريهام سعيد وذلك بعد صدور قرار المحكمة بالتأجيل للمرافعة، تطورت لانهيارها أثناء صعودها سيارة الترحيلات.

وقررت المحكمة تأجيل أولى جلسات محاكمة سامية أحمد عطية وشهرتها "سما المصري"، لجلسة 22 يوليو الجاري، في اتهامها بسب وقذف الإعلامية ريهام سعيد.

واتهمت ريهام سعيد الراقصة سما المصري بالسب والقذف، وذلك من خلال بلاغ رسمي تقدمت به ضدها يتضمن كافة الأدلة والمستندات المؤيدة بذلك.

يذكر أن الدائرة الأولى بمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية قضت في وقت سابق بمعاقبة سما المصري بالحبس 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه ووضعها تحت المراقبة لمدة مساوية للعقوبة في واقعة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

وتقدم عدد من المحامين ببلاغات ضد سما المصري بسبب نشرها صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور على أنها صور إباحية.

وقال المحامون في بلاغاتهم إن الراقصة الاستعراضية ضربت بكل القيم الإنسانية والمعتقدات الدينية عرض الحائط بسبب مظهرها الذي تظهر به من آن لآخر.

واعتادت سما إثارة الجدل بين رواد السوشال ميديا، كما أحدثت ضجة كبيرة في حفل افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الماضي حين ظهرت ترتدي الحجاب لأول مرة على "السجادة الحمراء" رغم عدم تلقيها دعوة لحضور المهرجان.

img

كما أنها دأبت على استفزاز رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر فيديوهات شبه عارية واستعراض أجزاء معينة من جسدها أمام الكاميرا.

وكانت السلطات المصرية شنت في الأيام الأخيرة حملة شرسة على مشاهير السوشال ميديا الذين اعتادوا على إثارة الجدل بمحتويات خادشة، منهم الراقصة سما المصري واليوتيوبر حنين حسام ومودة الأدهم ومنة عبدالعزيز وغيرهن.


 

قد يعجبك ايضاً