وفاة والدة بدر صالح بعد صراع مع الم...

أخبار النجوم

وفاة والدة بدر صالح بعد صراع مع المرض

أعلن نجم الكوميديا السعودي بدر صالح عن وفاة والدته اليوم الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض، وكتب بدر في حسابه على تويتر:" انا لله وانا اليه راجعون توفيت أمي بعد صراع مع المرض دام ١٠ سنين ادعولها بالرحمة والمغفرة". وقدم رواد مواقع التواصل واجب تعزيته والدعاء بالرحمة والمغفرة لوالدته المتوفاة. وقال أحد الحسابات في تويتر: "انتقلت إلى رحمة الله والدة الفنان الجميل بدر صالح أسأل الله أن يرحمها و يصبر قلب أهلها إنا لله وإنا إليه راجعون" انا لله وانا اليه راجعون توفيت أمي اليوم بعد صراع مع المرض دام ١٠ سنين. ادعولها بالرحمة والمغفرة — بدر صالح (@BidzSaleh) July

أعلن نجم الكوميديا السعودي بدر صالح عن وفاة والدته اليوم الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض، وكتب بدر في حسابه على تويتر:" انا لله وانا اليه راجعون توفيت أمي بعد صراع مع المرض دام ١٠ سنين ادعولها بالرحمة والمغفرة".

وقدم رواد مواقع التواصل واجب تعزيته والدعاء بالرحمة والمغفرة لوالدته المتوفاة. وقال أحد الحسابات في تويتر: "انتقلت إلى رحمة الله والدة الفنان الجميل بدر صالح أسأل الله أن يرحمها و يصبر قلب أهلها إنا لله وإنا إليه راجعون"

وغرد أحد المعلقين: "عظم الله اجركم و غفر الله لميتكم و جعل ما أصابها تكفيرا لذنوبها و رفعة لدرجتها يوم القيامة. أحسن الله عزاكم".

وبدر صالح هو فنان كوميدي من مواليد مدينة جدة في المملكة السعودية، وهو كاتب ومقدم برنامج "إيش اللي والليلة مع بدر" وبرنامج "بدر اليوتيوبي"، حصل على شهرته من خلال برامجه الساخرة على موقع يوتيوب.

وحاز برنامجه "إيش اللي" على شهرة واسعة ؛ إذ حصل على نسبة عالية من المشاهدات في السعودية ودول الخليج العربي. ونظرا لما حصل عليه من شهرة واسعة في السعودية قدم العديد من عروض "ستاند أب كوميدي" المحلية والعربية والأجنبية.

كما شارك بالتمثيل في مسلسل "شفت الليل" في عام 2012، وذلك بحلقة واحدة كضيف شرف، وأصبح وجها إعلانيا لشركة المشروبات الغازية سفن أب من عام 2013.

ولد في مدينة جدة وعاش فيها، وحصل على الثانوية العامة ولم يكمل دراسته الجامعية، كانت بدايته عبر البرامج الإذاعية ولكنه لم يستمر طويلا بها.

في عام 2012 أعلن زواجه من مصممة الأزياء إيمان خالد وتم الطلاق في عام 2017.

 


 

قد يعجبك ايضاً