كم بلغت تكلفة إطلالة ميريام فارس في...

أخبار النجوم

كم بلغت تكلفة إطلالة ميريام فارس في أحدث ظهور لها؟

خطفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الأنظار إليها بأحدث إطلالاتها؛ إذ ارتدت فستانًا قصيرًا يصل أعلى الركبة بلغت تكلفته زهاء 3 آلاف و375 ريالا سعوديا، بما يعادل 900 دولار أمريكي، بحسب سعره في موقع البوتيك العالمي "about details". ونشرت ميريام فارس صورة عبر "إنستغرامِ"، حيث ظهرت بفستان من النوع التريكو يحتوي على 3 ألوان: الأخضر والأصفر والبينك، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة وإكسسوارات مناسبة، وعلقت عليها قائلة "تصوير جايدن ابني". وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة، وجاءت التعليقات "جميلة جداا... الفستان روعة وهادي.. فستان من التريكو يجنن أنا بحب هاد النوعية.. واو هاد بيكون شغل يدوي تحفة.. ما شاء الله

خطفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، الأنظار إليها بأحدث إطلالاتها؛ إذ ارتدت فستانًا قصيرًا يصل أعلى الركبة بلغت تكلفته زهاء 3 آلاف و375 ريالا سعوديا، بما يعادل 900 دولار أمريكي، بحسب سعره في موقع البوتيك العالمي "about details".

ونشرت ميريام فارس صورة عبر "إنستغرامِ"، حيث ظهرت بفستان من النوع التريكو يحتوي على 3 ألوان: الأخضر والأصفر والبينك، كما اعتمدت تسريحة شعر بسيطة وإكسسوارات مناسبة، وعلقت عليها قائلة "تصوير جايدن ابني".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة، وجاءت التعليقات "جميلة جداا... الفستان روعة وهادي.. فستان من التريكو يجنن أنا بحب هاد النوعية.. واو هاد بيكون شغل يدوي تحفة.. ما شاء الله عم تحلو والفستان كثير مميز.. أتتي حامل يارب".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

📸 by Jayden💙

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

يذكر أن الفنانة اللبنانية ميريام فارس، أنجبت طفلها "جايدن متري"، في عام 2016، وظلت تخفي وجهه عن الكاميرات حتى وقت قريب، إلى أن شعرت بحاجة ابنها إلى شقيق أو شقيقة، وحاجتها هي نفسها إلى إنجاب المزيد من الأطفال.

img

وقالت ميريام في لقاء تلفزيوني: "أطفالنا هم أول المتواجدين في وقت أزماتنا.. وفي وقت مسيرتنا الصعبة.. ويرجعوا يتخطوها معك.. ونرجع كلنا نفتح صفحة جديدة.. وكون عندك بيبي بالبيت هذا بركة.. كفاية يقعد حدي بالفرشة وقت الأيام الصعبة كنت أنسى همومي ووجعي وكل شيء.. صدقني الحياة كتير حلوة بوجود عائلة ما كنت أعرف هذا الأمر".

وحول سؤالها عن إمكانية إنجابها طفلاً جديدًا يكون أخا وأنيسا لابنها، قالت ميريام، إن جميع أفراد أسرتها يطالبونها بالإنجاب بعد مرور أزمتها الصحية السابقة، مؤكدة أنها تفكر مليا بهذا الأمر الآن.

جدير بالذكر أن ملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس، كانت قد مرت بظرف صحي حرج، وكشفت وقتها أنها ليست مصابة بالسرطان، لكنها تحتاج إلى الدعوات والصلوات من الجميع.


 

قد يعجبك ايضاً