فوز الفهد تستفز متابعاتها بفيديو قد...

أخبار النجوم

فوز الفهد تستفز متابعاتها بفيديو قديم تتهم فيه البنات بتقليدها

أثارت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد حالة من الجدل والغضب بين الفتيات بسبب ظهورها بفيديو تتهم فيه الفتيات بتقليدها، معبرة عن غضبها الشديد لقيام الفتيات بتكرار كل ما تقوم به. وقالت الفهد في الفيديو: "يعني أنا لما أخلط ألف لون عشان يطلعلي لون مو موجود، تروح أحد تاني بعد يصبغ نفس اللون..ازيد خصل تزيديون خصل.. أتأزم.. بليز بنات كل وحدة تكتشف لون وخليها على لونها.. ايش في الكل صار أشقر..الكل سوا كونتور.. ليش يعني ليش.. ما شفتوني زعلت وغيرته.. أنا ما احب وللآن مو حابة.. والله مسوية تمويه.. مرة هنيه يطلع لون مرة بالشمس لون.. سوري اقعد ادور لون واغير لون

أثارت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد حالة من الجدل والغضب بين الفتيات بسبب ظهورها بفيديو تتهم فيه الفتيات بتقليدها، معبرة عن غضبها الشديد لقيام الفتيات بتكرار كل ما تقوم به.

وقالت الفهد في الفيديو: "يعني أنا لما أخلط ألف لون عشان يطلعلي لون مو موجود، تروح أحد تاني بعد يصبغ نفس اللون..ازيد خصل تزيديون خصل.. أتأزم.. بليز بنات كل وحدة تكتشف لون وخليها على لونها.. ايش في الكل صار أشقر..الكل سوا كونتور.. ليش يعني ليش.. ما شفتوني زعلت وغيرته.. أنا ما احب وللآن مو حابة.. والله مسوية تمويه.. مرة هنيه يطلع لون مرة بالشمس لون.. سوري اقعد ادور لون واغير لون شعري.. يعني خلص".

ولم تتوقف فوز الفهد عن لمس شعرها طوال الفيديو أو الضحك بطريقة ساخرة؛ ما أثار استياء عدد كبير من متابعيها، ومن أبرز التعليقات التي جاءت على الفيديو: "توها تكتشف الصبغة الثلجي بكنتور وعايشة الدور وانا كنت اسويها ايام المراهقة بطلوها ترا خلاص ياهيلقية"، "المفروض بعد هالفيديو البنات كلهم يصكونها بلوك"، "تفاهة الصراحة وماكو مواضيع تتكلم عنها".

وكانت الفهد قد أثارت ضجة واسعة في اليومين الماضيين بسبب إطلالتها التي وصفها بعضهم بـ"الجريئة"؛ إذ ظهرت بفيديو مُرتدية فستانا باللون البنفسجي من دون أكمام، مع ريش كثيف على ناحية الصدر.

وانتقد بعضهم هذه الإطلالة معتبرين بأنها جريئة إلى حد ما، مشيرين إلى أنهم لم يتعودوا على ظهور الفهد بهذا الشكل.

وولدت فوز الفهد في الكويت ونشأت ما بين لندن والشرق الأوسط، بعد إنهاء المرحلة الثانوية، تخصّصت في الإدارة المالية وبدأت تنشط في مجال الأزياء والتجميل خلال مرحلة الدراسة الجامعية، وحين تخرّجت من الجامعة لم تستطع بدء العمل بإدارة الأعمال طيلة سنة كاملة بسبب نقص ببعض الأوراق القانونية؛ ما جعلها تتّجه خلال تلك الفترة إلى مجال الأزياء والموضة والتجميل الذي سرعان ما اشتهرت فيه.

وفي شهر مارس من العام الحالي 2020، أعلنت زواجها من رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، وأثارت الجدل بسبب استعراضها العديد من المظاهر الفاخرة التي تعيشها بعد زواجها، من حيث المجوهرات والسيارات.


 

قد يعجبك ايضاً