ظهور فيديو قديم لجوني ديب وهو يلقي...

أخبار النجوم

ظهور فيديو قديم لجوني ديب وهو يلقي الزجاجات في وجه آمبر هيرد

يبدو أن الخلافات والمناوشات وتصريحات التجريح بين النجمين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد لن تقف أبدًا، حيث تناولت وسائل الإعلام العالمية أحدث الخلافات بينهما كجزء من محاكمة التشهير التي رفعها النجم الأمريكي ضد عدة صحف. وفي محاولة لدعم مزاعم مهاجمة هيرد له طوال فترة زواجهما، أصدر ديب صورة لإصبعه المقطوع مشيرًا إلى أن هيرد ألقت زجاجة المشروبات عليه. وقاضى أسطورة هوليوود البالغ من العمر 57 عامًا صحيفة "ذا صن" البريطانية؛ لتناولها تقريرًا على أنه ضرب زوجته واعتدى عليها. ووصف جوني الاتهامات بأنها مريضة وغير صحيحة تمامًا في محاكمة التشهير التي طال انتظارها في المحكمة العليا في لندن. وكشف دفاع ديب

يبدو أن الخلافات والمناوشات وتصريحات التجريح بين النجمين جوني ديب وطليقته آمبر هيرد لن تقف أبدًا، حيث تناولت وسائل الإعلام العالمية أحدث الخلافات بينهما كجزء من محاكمة التشهير التي رفعها النجم الأمريكي ضد عدة صحف.

وفي محاولة لدعم مزاعم مهاجمة هيرد له طوال فترة زواجهما، أصدر ديب صورة لإصبعه المقطوع مشيرًا إلى أن هيرد ألقت زجاجة المشروبات عليه.

img

وقاضى أسطورة هوليوود البالغ من العمر 57 عامًا صحيفة "ذا صن" البريطانية؛ لتناولها تقريرًا على أنه ضرب زوجته واعتدى عليها.

ووصف جوني الاتهامات بأنها مريضة وغير صحيحة تمامًا في محاكمة التشهير التي طال انتظارها في المحكمة العليا في لندن.

وكشف دفاع ديب عن سلسلة من الحوادث التي تضمنت مهاجمة هيرد له؛ بما في ذلك مزاعم أنها ألقت زجاجة فودكا عليه وتسببت في قطع إصبعه في أستراليا في عام 2015.

img

وشارك محاموه صورة لديب وهو يرقد على سرير المستشفى بعد الحادث المزعوم، كما نشروا صورة أخرى للإصبع نفسه، وهو الحادث الذي علقت عليه هيرد قائلة إنه جاء بعد أن حطم هاتفًا في الحائط.

واستمرارًا للاتهامات بينهما، عرضت المحكمة العليا فيديو يظهر جوني ديب وهو يرمي زجاجة نبيذ على الأرض في نوبة غضب أمام هيرد التي أخبرها: "هل تريد أن ترى مجنونًا؟ سأريكي الجنون".

يظهر الفيديو الذي تبلغ مدته 90 ثانية، ديب الذي يبدو أنه يتشاجر في مطبخ بيت الزوجية الذي شاركاه معًا، بينما يقوم بالتحريك المتكرر وركل أبواب الخزانة.

 

وبين الفيديو ديب وهو يمسك بزجاجة من النبيذ الأحمر يصبها في كوب كبير، أثناء جدال غاضب مع هيرد، ثم يقوم بإلقاء زجاجة نبيذ على الأرض بعد لحظات من قول هيرد "سأعطيك جنونًا".

وتنتهي اللقطات عندما يلاحظ أنه يتم تصويره ويمسك الجهاز من منضدة المطبخ.

تم عرض الفيديو أمس في اليوم الأول من المعركة القانونية، حيث أخبر ديب المحكمة أنه كان عنيفًا مع بعض الخزائن، إلا أنه لم يضرب هيرد.

كان قد فضح جوني السر وراء قرار طلاقه من آمبر (32 عامًا)، وقال إنه اتخذ القرار بعدما قضت آمبر حاجتها على فراشه.

وقال فريق جوني القانوني: "اضطر جوني في نهاية المطاف إلى إنهاء العلاقة بسبب سلوك آمبر وأصدقائها بعد حفلة عيد ميلادها في شقتهما في أبريل عام 2016".


 

قد يعجبك ايضاً