أخبار النجوم

محمد سلامة زوج مروة سالم يعلن إصابته بكورونا

أعلن الناقد الفني السعودي محمد سلامة، زوج الفنانة والإعلامية السعودية ذات الأصول اليمنية مروة سالم، عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال تغريدة دونها عبر حسابه في موقع "تويتر"، أوضحت اندهاشه من تعرضه للإصابة إذْ بدا أنه يتخذ كافة الإجراءات الاحترازية ولكنه أُصيب. وكتب محمد سلامة الذي وصف فيروس كوورنا بـ"اللعين" في تغريدته التي دونها عبر حسابه في موقع "تويتر" قائلًا: "لا توجد طريقة لأخبركم أني أصبت بفيروس كورونا اللعين.. ولكنه حصل". وحاول عدد من المتابعين مواساته، من خلال ترك تعليقات تشير إلى أن الأمر قدر من الله وتمنوا له الشفاء، فكتب نايف الحسن قائلًا: "ألف سلامة أستاذ محمد وقدامك

أعلن الناقد الفني السعودي محمد سلامة، زوج الفنانة والإعلامية السعودية ذات الأصول اليمنية مروة سالم، عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك من خلال تغريدة دونها عبر حسابه في موقع "تويتر"، أوضحت اندهاشه من تعرضه للإصابة إذْ بدا أنه يتخذ كافة الإجراءات الاحترازية ولكنه أُصيب.

وكتب محمد سلامة الذي وصف فيروس كوورنا بـ"اللعين" في تغريدته التي دونها عبر حسابه في موقع "تويتر" قائلًا: "لا توجد طريقة لأخبركم أني أصبت بفيروس كورونا اللعين.. ولكنه حصل".

img

وحاول عدد من المتابعين مواساته، من خلال ترك تعليقات تشير إلى أن الأمر قدر من الله وتمنوا له الشفاء، فكتب نايف الحسن قائلًا: "ألف سلامة أستاذ محمد وقدامك بالعافية ياعزيزي وربنا يطمنا عليك".

وأضاف "سلمان" قائلًا: "ألف لابأس عليك وبحول الله شدة وتزول اليوم ولله الحمد أكملت 13 يوم عزل مهما حاول الشخص الا يصاب وأخذ احتياطاته فلا شيء يقف أمام أقدار الله تعالى".

وعلقّ آخر يقول: "نسأل الله لك الشفاء العاجل إن لم نكن كلنا فالكثير منا يستهين بهذا الفيروس والبعض يقبل ويحضن ويصافح وكأنه يريد أن يثبت قوته قليلًا من الوعي يا أحبتي.. الكلام ليس لك محمد سلامة لكنه من خلالك لي ولك ولهم ولنا جميعا الإجلال والتقدير ليس حضنا ومصافحة".

وحاول أحد المتابعين الاطمئنان على ابنته كونها لازالت "رضيعة" خاصة وأن الفنانة مروة سالم وضعت منذ شهور قليلة لكنه لم يرد على أسئلة البعض، فيما لم تعلق مروة سالم على إصابة زوجها محمد سلامة كما لم ندونّ شيئًا بشأنها وابنتها حتى اللحظة.

ومؤخرًا أثار محمد سلامة، جدلًا بين الجمهور بسبب حديث له عن الإنجاب، إذْ أوضح في تغريدة له عبر "تويتر" أن المقامرة على طاولة قد تضع الشخص في موقف الرابح أو الخاسر، مبينا أن الإنجاب أيضا مقامرة يرغب فيها الشخص بإنجاب بشر جديد دون معرفته على أي طريقة سيبدو هذا المولود، مؤكدا أنه يطلق هذا التشبيه رغم حبه الشديد لزوجته مروة وأنه يراها أفضل شيء حدث له في حياته.

وكتب محمد سلامة في تغريدته : ‏"في موضوع الإنجاب أستطيع القول إنه قمار فاضح وواضح، ففي حين أنك تضع أموالك في طاولة بلاك جاك ولا تدري قد تربح أو تخسر".

وتابع "بالمقابل فأنت تقامر بالإنجاب: برغبتك تنجب بشراً جديداً لا تعرف في أي طريقة سيبدو.. تخيل لو ولد حزيناً لأي سبب؟ إذن أنت تقامر بالدم بدلاً عن الأموال.. ياللجنون توقف!".

وأردف في تعليق له على ذات التغريدة قائلا: "‏كل هذا أقوله وأنا أحب مروة بشكل لا يتخيله عقل وأراها أجمل شيء حصل في حياتي".

وكان محمد سلامة قد تعرض لموجة كبيرة من السخرية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر صورة لزوجته مروة سالم، من المستشفى عقب ولادتها مباشرة.

وشارك زوج مروة سالم متابعيه الصورة عبر تويتر، معلقاً: "ولدت مروة سالم"، وأتبع ذلك بتعليق آخر كتب فيه: "رغم حبّي الجم لزوجتي.. إلا أني لأ أنصح بالإنجاب إلا للضرورة"، وهو الأمر الذي شكّل العديد من ردود الفعل السلبية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً