أخبار النجوم

مشاري العوضي يعقد قرانه بعد عامين من انفصاله عن هند البلوشي

أعلن الفنان الكويتي مشاري العوضي؛ عقد قرانه اليوم الثلاثاء، من فتاة لم يذكر هويتها لكنه وصفها بأنه "رُزق حُبها"، وذلك بعد مرور عامين على انفصاله عن مواطنته الفنانة هند البلوشي، لاعتراضه على بعض أعمال طليقته. ونشر العوضي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة له وهو يمضي على قسيمة عقد قرانه، وأرفقها بتعليق قائلاً: "تم بحمد الله عقد قراني بمن رزقت حبه.. وجمعني القدر به.. وشاء ربي أن يكون نصيبه لي وأن أكون نصيبا لها.. وانعقد القلب بالقلب ، اللهم اجعله عقدأ تنعقد به سعادتنا.. باركولي". وتفاعل متابعو الفنان الكويتي مع إعلانه زواجه، مقدمين له التبريكات والتهاني، وسط احتفاء

أعلن الفنان الكويتي مشاري العوضي؛ عقد قرانه اليوم الثلاثاء، من فتاة لم يذكر هويتها لكنه وصفها بأنه "رُزق حُبها"، وذلك بعد مرور عامين على انفصاله عن مواطنته الفنانة هند البلوشي، لاعتراضه على بعض أعمال طليقته.

ونشر العوضي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة له وهو يمضي على قسيمة عقد قرانه، وأرفقها بتعليق قائلاً: "تم بحمد الله عقد قراني بمن رزقت حبه.. وجمعني القدر به.. وشاء ربي أن يكون نصيبه لي وأن أكون نصيبا لها.. وانعقد القلب بالقلب ، اللهم اجعله عقدأ تنعقد به سعادتنا.. باركولي".

img

وتفاعل متابعو الفنان الكويتي مع إعلانه زواجه، مقدمين له التبريكات والتهاني، وسط احتفاء كبير من قبل أصدقائه المشاهير وأبرزهم الإعلامي فيصل العجمي، والفنان الإماراتي حبيب غلوم، والفنان فهد الزايد، الفنان عبد العزيز النصار، والفنان محمد الشعيبي.

وكان الفنان مشاري العوضي قد تزوّج من الفنانة هند البلوشي قبل دخولها مجال الفن، وذلك في عام 2012 وأنجبت منه ابنتهما الأولى "عبير"، وفي نهايات العام نفسه أنجبت ابنهما الثاني "جاسم".

وأعلن النجمان في أغسطس 2018 طلاقهما رسميًا، وأن ذلك حدث بعدما طرحت البلوشي فيديو كليب بعنوان "مستفز"، مؤكدين أنهما منفصلان منذ عامين أي أنهما منذ عام 2016 لكنهما تكتما على الموضوع طيلة تلك الفترة.

وتحدّث الفنان الكويتي مشاري العوضي، في وقت سابق عن سبب إعلان انفصاله عن هند البلوشي، موضحًا أن بيئته وتربيته واسم عائلته لا تسمح له بالكثير من الأشياء، منها خروج كليب البلوشي الأخير "مستفز" إلى النور.

وكانت هند البلوشي قد تزوّجت قبل دخولها المجال الفني مرتين، وكانت المرة الثالثة من الفنان مشاري العوضي، وأثارت جدلاً نهاية العام الماضي حول زيجتها الرابعة بعدما ظهرت بفستان زفاف، إلا أنها خرجت ونفت وقتها.

وأثارت هند البلوشي جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاقها أغنية "مستفز"، التي اعتبر البعض محتواها مسيئًا، في حين رأى آخرون أنها تجربة مختلفة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً