أخبار النجوم

انهيار حمادة هلال أثناء تشييع جثمان والدته (صور)

شيّع العشرات من نجوم الفن في مصر جثمان والدة الفنان المصري حمادة هلال، والتي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع مع مرض السرطان، حيث انهار الفنان خلال توديعه لوالدته. وأقام الفنان حمادة هلال يرافقه العديد من نجوم الفن صلاة الجنازة قبل تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير وذلك في مقابر الأسرة بطريق العين السخنة. وكان من أبرز الفنانين الذين حرصوا على التواجد بجوار حمادة هلال لمواساته في مصابه، محمود الليثي وأحمد جمال ومحمد قماح وغيرهم. وحرص عدد من الفنانين على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية تماشيًا مع انتشار تداعيات جائحة كورونا، التي تجتاح البلاد. ونعى حمادة هلال والدته بكلمات مبكية، مؤكدًا

شيّع العشرات من نجوم الفن في مصر جثمان والدة الفنان المصري حمادة هلال، والتي وافتها المنية صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع مع مرض السرطان، حيث انهار الفنان خلال توديعه لوالدته.

وأقام الفنان حمادة هلال يرافقه العديد من نجوم الفن صلاة الجنازة قبل تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير وذلك في مقابر الأسرة بطريق العين السخنة.

وكان من أبرز الفنانين الذين حرصوا على التواجد بجوار حمادة هلال لمواساته في مصابه، محمود الليثي وأحمد جمال ومحمد قماح وغيرهم.

وحرص عدد من الفنانين على اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية تماشيًا مع انتشار تداعيات جائحة كورونا، التي تجتاح البلاد.

ونعى حمادة هلال والدته بكلمات مبكية، مؤكدًا أنها عانت كثيرًا من المرض في الفترة الأخيرة ورغم ذلك كانت راضية ومحتسبة ذلك عند الله.

وكتب هلال، عبر "إنستغرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أمي الله يرحمك يا قلبي الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى".

وأضاف: "كنتي راضية طول الوقت وحامدة ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وإخواتي على قد ما كنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايمًا تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة".

وتابع: "يارب أمي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان وبأن محمد عبدك ورسولك أسالك يا الله أن ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يارب العالمين.. أسالكم الدعاء والفاتحة".

وكان حمادة هلال قد كشف عن معاناة والدته مع مرض السرطان عقب كثرة تداول أنباء تشير إلى إصابتها بكورونا، فأصدر بيانًا عن مكتب إدارة أعماله أكد خلاله أن ما يُثار بشأن تعرض والدته لفيروس كورونا شائعة لا أساس لها من الصحة.

وأكد أن والدته تعالج من مرض السرطان منذ ثلاثة أعوام، لافتًا إلى أنه طلب الدعاء لوالدتها كونها في حالة حرجة وترقد في إحدى المستشفيات الخاصة وتتلقى العلاج.

وتابع: "أمي تعالج من مرض السرطان وأرجو مجددًا من كل الجمهور الدعاء لها بالشفاء"، مطالبًا بتحري الدقة في نقل مثل هذه الأخبار بقول: "الشائعة سخيفة وأتمنى ممن يتداول مثل تلك الأخبار أن يتأكد من صحتها".

واستنكر حمادة هلال نظرة المجتمع لمريض فيروس كورونا وكأنه أمر معيب منوهًا بأنه انزعج من نظرة المجتمع لمريض كورونا، موضحًا أن مرضى كورونا يحتاجون الدعم والوقوف بجانبهم بدلًا من الحديث عنهم بشكل مزعج لأن مرضهم ليس وصمة عار عليهم.

وانطلقت شائعة إصابة والدة حمادة هلال بكورونا خلال الساعات الماضية بعدما قام بنشر صورة جمعته بوالدته عبر حسابه في "إنستغرام" وعلق قائلًا: "أسألكم الدعاء ‏يارب اشفي أمي يارب.. اشفي أمي.. ‏ اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

 


 

قد يعجبك ايضاً