حمادة هلال ينعى والدته بكلمات مؤثرة...

أخبار النجوم

حمادة هلال ينعى والدته بكلمات مؤثرة: كنتي طول عمرك طفلة

نعى الفنان المصري حمادة هلال والدته بكلمات مبكية، مؤكدًا أنها عانت كثيرًا من المرض في الفترة الأخيرة ورغم ذلك كانت راضية ومحتسبة ذلك عند الله. وكتب هلال، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أمي الله يرحمك يا قلبي الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى". وأضاف: "كنتي راضية طول الوقت وحامدة ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وإخواتي على قد ما كنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايمًا تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة". وأضاف: "يارب أمي كانت مؤمنة بيك كامل

نعى الفنان المصري حمادة هلال والدته بكلمات مبكية، مؤكدًا أنها عانت كثيرًا من المرض في الفترة الأخيرة ورغم ذلك كانت راضية ومحتسبة ذلك عند الله.

وكتب هلال، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا أمي الله يرحمك يا قلبي الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى".

وأضاف: "كنتي راضية طول الوقت وحامدة ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وإخواتي على قد ما كنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايمًا تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة".

وأضاف: "يارب أمي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان وبأن محمد عبدك ورسولك أسالك يا الله أن ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يارب العالمين.. أسالكم الدعاء والفاتحة".

img

ومن جانبها كانت الفنانة المصرية بشرى أول المعلقين على النعي، قائلة: "البقاء لله ولا إله إلا الله الله يصبرك على فراقها وتدعيلها.. َربنا يرحمها رحمة واسعة".

وقال الفنان محمد نور: "الله يرحمها ويحسن إليها في الجنة إن شاء الله شد حيلك وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، والدة الفنان حمادة هلال عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام" قائلة: "يرحم والدتك ياروح قلبي ويصبّرك على فراقها.. كانت ست عظيمة وطيبة ومؤمنة وحنينة..حزنك حزننا..ومُصابك مُصابنا..ربي ارحمها واغفر لها واسكنها في فسيح جنانك وصبّر أهلها وذويها يارب العالمين اللهم آمين" .

وانهالت الكثير من التعليقات من قبل جمهوره لمواساته في رحيل والدته، داعين الله أن يلهمه الصبر؛ إذ قال أحد متابعيه: "البقاء لله ربنا يرحمها ويغفر لها وكل موتى المسلمين".

وعلقت أخرى: "اللهم آمين ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة.. وربنا يجعلها آخر الأحزان ويصبرك على فراقها".

وقالت متابعة: "عظم الله أجركم يا حمادة.. ربنا يرحمها ويصبرك على فراقها".

وكانت والدة الفنان المصري حمادة هلال قد توفيت اليوم، بعد معاناة وصراع مع مرض السرطان.

وكان هلال قد نشر قبل أيام صورة تجمعه بوالدته عبر حسابه في إنستغرام طلب خلالها من الجمهور الدعاء لها مُعلقًا: "اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي امي يارب اشفي امي ‏اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

وتداول الجمهور الأخبار متسائلين هل أصيبت بفيروس كورونا المستجد وفيما إذا كان هو سبب تدهور حالتها الصحية، إلا أن الفنان المصري أكد أن والدته تُعاني من مرض السرطان، وأن حالتها الصحية تدهورت وتم إدخالها المستشفى، مطالبا الجمهور بالدعاء لها.

يُشار إلى أن حمادة هلال كان قد طرح مؤخرا فيديو كليب "جمالها" من كلمات ماجد صبري، توزيع مادو صالح، و من إخراج أحمد عاطف، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا.

وآخر أعمال الفنان المصري في التلفزيون كان مسلسل "ابن اصول" إلى جانب الفنانة السورية سوزان نجم الدين، والتي جسدت فيه دور والدته.


 

قد يعجبك ايضاً