فرح الهادي تكشف أسباب نحافتها المفر...

أخبار النجوم

فرح الهادي تكشف أسباب نحافتها المفرطة

خرجت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن صمتها لترد على ردود الفعل التي وجّهها بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حول خضوعها لعمليات تجميل لإزالة الدهون الزائدة ونحت قوامها، خاصة بعد ظهورها موخرًا برشاقة ملفتة. وردت فرح عبر "سناب شات" على سؤال إحدى متابعاتها حول هذا الموضوع: "شلون ضعفتي؟ .. شو مسوية؟.. فوتوشوب؟.. أكيد كاسرة ضلوعها ومسويه نحت وماتبي تقول"، لتعلق الفنانة: "النفسية وضغوطات الحياة تؤثر وما أعرف أطبخ وما أحب وحظر وما في مطاعم ولا إعلانات مطاعم وكيك". وتابعت: "هذا بالإضافة إلى أن كل العيادات والمستشفيات مسكرة يعني مو مسوية لا بالون ولا خلقة ولا تكميم ولا نحت ولا قص..

خرجت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن صمتها لترد على ردود الفعل التي وجّهها بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي حول خضوعها لعمليات تجميل لإزالة الدهون الزائدة ونحت قوامها، خاصة بعد ظهورها موخرًا برشاقة ملفتة.

وردت فرح عبر "سناب شات" على سؤال إحدى متابعاتها حول هذا الموضوع: "شلون ضعفتي؟ .. شو مسوية؟.. فوتوشوب؟.. أكيد كاسرة ضلوعها ومسويه نحت وماتبي تقول"، لتعلق الفنانة: "النفسية وضغوطات الحياة تؤثر وما أعرف أطبخ وما أحب وحظر وما في مطاعم ولا إعلانات مطاعم وكيك".

img

وتابعت: "هذا بالإضافة إلى أن كل العيادات والمستشفيات مسكرة يعني مو مسوية لا بالون ولا خلقة ولا تكميم ولا نحت ولا قص.. ب٢٠١٧ سويت شفط حبايبي ومع الضعف النتيجة تبين أكثر بس والله".

الجدير بالذكر أن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو لفرح الهادي تظهر فيه وهي تكافئ نفسها بشراء سيارة أحلامها الرياضية الوردية من طراز Lamborghini Aventador.

وظهرت الهادي في عدد من الفيديوهات التي نشرتها إلى جانب زوجها عقيل الرئيسي وهي تستلم سيارتها الرياضية وبدت في غاية السعادة.

وكانت الهادي قد نشرت فيديو قالت فيه: "صراحة أنا وايد فخورة إني انتقلت من مرحلة بنت ما كانت تقدر أنها تدفع أقساط جامعتها.. إلى إنسانة معتمدة على نفسها اعتماد كلي.. وقدرت أني أنا أكافئ نفسي على النجاحات وعلى كل الضغوطات اللي كنت أمر فيها".

كما تعرضت الفنانة الكويتية فرح الهادي، مؤخرًا إلى العديد من الانتقادات بعد ظهورها وهي متنكرة بشخصية "المهرّج"؛ إذ اتفقت ردود كثيرة صاحبت الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في إنستغرام، على التساؤل حول ما هو الهدف من نشر مثل هذه المقاطع التي لا تحمل أي هدف اجتماعي، خصوصا في ظل ما يمر به العالم من ظروف صعبة بسبب فيروس كورونا.

كما طالبها آخرون، بمواكبة الأحداث، لا أن تغرد وحدها خارج السرب، في حين حاول بعضهم أن يستذكر عملا واحدا قدمته الهادي للمجتمع الكويتي وكان له فائدة، ولكنهم لم يجدوا أي شيء، مؤكدين أنها لم تقدم شيئا حتى في أصعب الظروف التي تمر بها الكويت.

وتعدّ فرح الهادي من أبرز الشخصيات الناجحة في مجال المكياج والموضة، وكانت أطلقت مؤخرا خطا خاصا بها في المكياج حققت من خلاله نجاحا ملفتا.

 


 

قد يعجبك ايضاً