أخبار النجوم

حمادة هلال يفقد والدته بعد صراع مع المرض

توفيت اليوم، 7 يوليو، والدة الفنان المصري حمادة هلال بعد معاناة وصراع مع مرض السرطان. وكان هلال قد نشر قبل أيام صورة تجمعه بوالدته عبر حسابه في إنستغرام طلب من خلالها الجمهور الدعاء لها مُعلقًا: "اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي امي يارب اشفي امي ‏ اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم". وتداول الجمهور الأخبار متسائلين هل إصيبت بفيروس كورونا المستجد وفيما إذا كان هو سبب تدهور حالتها الصحية، إلا أن الفنان المصري أكد أن والدته تُعاني من مرض السرطان، وأن حالتها الصحية تدهورت وتم إدخالها المستشفى. وعن مرض والدته كان قد صرح هلال نافيًا أخبار أصابتها بكورونا:" أمي

توفيت اليوم، 7 يوليو، والدة الفنان المصري حمادة هلال بعد معاناة وصراع مع مرض السرطان.

وكان هلال قد نشر قبل أيام صورة تجمعه بوالدته عبر حسابه في إنستغرام طلب من خلالها الجمهور الدعاء لها مُعلقًا: "اسألكم الدعاء ‏يارب اشفي امي يارب اشفي امي ‏ اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

وتداول الجمهور الأخبار متسائلين هل إصيبت بفيروس كورونا المستجد وفيما إذا كان هو سبب تدهور حالتها الصحية، إلا أن الفنان المصري أكد أن والدته تُعاني من مرض السرطان، وأن حالتها الصحية تدهورت وتم إدخالها المستشفى.

وعن مرض والدته كان قد صرح هلال نافيًا أخبار أصابتها بكورونا:" أمي تعالج من مرض السرطان لما يقرب من ثلاثة أعوام وأرجو من كل الجمهور الدعاء لها بالشفاء وعلي من يتداول الأخبار أن يتأكد من صحتها".

img

وكشفت مصادر صحفية أن والدة حمادة هلال، السيدة رجاء إبراهيم قد رحلت في الساعات الأولى من اليوم بالمركز الطبي العالمي.

وينتظر الفنان المصري الانتهاء من عملية تغسيل الجثمان داخل المركز الطبي العالمي، على أن يتم تشييعها في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ومن ثم دفنها في مقابر الأسرة بطريق العين السخنة، مقابر الرقابة الإدارية.

يُشار أن حمادة هلال كان قد طرح مؤخرا فيديو كليب "جمالها " من كلمات ماجد صبري، توزيع مادو صالح، و من إخراج أحمد عاطف، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية جدًا.

وآخر أعمال الفنان المصري في التلفزيون كان مسلسل "ابن اصول" إلى جانب الفنانة السورية سوزان نجم الدين، والتي جسدت فيه دور والدته.

وكان هلال قد غرد ممُازحًا الفنان رامز جلال بعد الحلقة التي تمت استضافة الفنانة السورية فيها في برنامج رامز مجنون رسمي، كله الا امي.

وينشط الفنان المصري حمادة هلال في السوشال ميديا وبشكل خاص على موقع تويتر، ولكن بطريقة مميزة وطريفة، حيث يتعمد نشر تعليقات ساخرة.

وفي رصيد الفنان المصري حمادة هلال العديد من الأغاني والمسلسلات الناجحة، حيث برع النجم في المجالين الغنائي والتمثلي، فيما حققت أغنية "اشرب شاي" التي طرحها قبل مدة نجاحًا كبيرًا ومميزًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً