أخبار النجوم

بيرجوزار كوريل تتعرض للانتقاد بسبب وزنها الزائد.. وهكذا ردت

لم تدع الفنانة التركية بيرجوزار كوريل، التعليقات على وزنها الزائد وعدم تمكنها من استعادة وزنها السابق بعد ولادتها خلال ظهورها الأخير تمر مرور الكرام، إذ قامت بالتعليق على ما تطرقت إليه الصحف التركية وما تداولته الأخبار عن ذلك الموضوع ولكن على طريقتها الخاصة. ونشرت الفنانة التركية صوراً لها في حسابها عبر إنستغرام، وهي ترتدي لباس البحر معلقةً عليها بالقول: "الممثلة المشهورة بيرجوزار كوريل لفتت الانتباه بزيادة وزنها". وأضافت: "لم تمرّ إطلالة الممثلة بيرجوزار كوريل، التي أنجبت طفلها الثاني منذ أربعة أشهر، من دون ملاحظة. ولم تنجح جهودها المبذولة لإخفاء وزنها الزائد بعد الولادة". وتابعت الفنانة التركية بالقول: "هذه الصورة لبيرجوزار

لم تدع الفنانة التركية بيرجوزار كوريل، التعليقات على وزنها الزائد وعدم تمكنها من استعادة وزنها السابق بعد ولادتها خلال ظهورها الأخير تمر مرور الكرام، إذ قامت بالتعليق على ما تطرقت إليه الصحف التركية وما تداولته الأخبار عن ذلك الموضوع ولكن على طريقتها الخاصة.

ونشرت الفنانة التركية صوراً لها في حسابها عبر إنستغرام، وهي ترتدي لباس البحر معلقةً عليها بالقول: "الممثلة المشهورة بيرجوزار كوريل لفتت الانتباه بزيادة وزنها".

وأضافت: "لم تمرّ إطلالة الممثلة بيرجوزار كوريل، التي أنجبت طفلها الثاني منذ أربعة أشهر، من دون ملاحظة. ولم تنجح جهودها المبذولة لإخفاء وزنها الزائد بعد الولادة".

وتابعت الفنانة التركية بالقول: "هذه الصورة لبيرجوزار التي لفتت الانتباه إلى وزنها الزائد وعلامات الترهل بعد الولادة، كانت مثيرة للدهشة، وأولئك الذين شاهدوا بيرجوزار كوريل في عطلتها، لم يستطيعوا إلا أن يقولوا: لم تعد كما كانت".

واختتمت الفنانة التركية كلامها بنوع من السخرية، حيث قالت: "ومع هذه الصورة، يمكنكم أيضاً رؤية التغيير المفاجئ لبيرجوزار كوريل، والتي ستكون هي أيضاً موضوع سخرية وتعليقات مهينة على وسائل التواصل الاجتماعي، لم أرد أن أتعبكم"، أي أنها قامت بكتابة ما ستتناقله الصحف حول صورها مجدداً وأنَّ كل ما عليهم هو أخذ المكتوب فقط.

img

وجاء تعليق الفنانة الساخر بعد أن قامت عدسات الكاميرا منذ أيام بالتقاط صورٍ لبيرجوزار كوريل في أحد الأماكن العامة برفقة طفلها الثاني الذي وضعته منذ أربعة أشهر، وتناقلتها الصحف مع تعليقات تطرّقت إلى وزنها الزائد ولم تستطع استعادة وزنها السابق.

img

يُذكر أنَّ بيرجوزار لم تكن الفنانة التركية التي تتعرض لتلك الانتقادات بسبب وزنها بعد ولادتها، إذ سبق وأن كانت النجمة التركية فهرية أفجان أول من تعرضت للتنمر بسبب زيادة وزنها، بعد إنجاب طفلها الأول كاران، لتتعرض بعدها هازال كايا للسخرية من وزنها الزائد أثناء حملها وبعد ولادة ابنها فكرت علي، إلا أنَّ بيرجوزار كان لها رأي آخر في السخرية من الأمر.

ويبدو أنَّ بيرجوزار كوريل لا تخشَ الإعلان عن كل ما يزعجها أو الرد على الانتقادات الموجهة لها، إذ سبق وأن أبدت انزعاجها مما تقوم به بعض الشركات، من خلال إرسال هدايا لها ولطفلها ومن ثم يطالبونها بأن تقوم بالإعلان عن ذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال منشورٍ مطول انتقدتهم فيه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً