هنا الزاهد توثق تعرضها للتحرش  في ا...

أخبار النجوم

هنا الزاهد توثق تعرضها للتحرش في الشارع (فيديو)

فاجأت الفنانة المصرية هنا الزاهد، متابعيها بالإعلان عن تعرضها للتحرش في الشارع، أثناء قيادة سيارتها، وهو ما أثار غضبها ودفعها لتوثيق فيديو يفضح المتحرشين بها. ووثقت هنا لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، مشيرة إلى أن السائق وأصدقاؤه استمروا لمدة 5 دقائق في توجيه كلمات سيئة لها وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها. ونشرت هنا، عبر خاصية "الستورى" في حسابها الرسمي على إنستغرام، مقاطع فيديو خلال ملاحقتها لسيارة نصف نقل، وعلقت قائلة: "متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم".   وظهر في الفيديو الذي نشرته هنا الزاهد بعض الأفراد يجلسون على سيارة نصف

فاجأت الفنانة المصرية هنا الزاهد، متابعيها بالإعلان عن تعرضها للتحرش في الشارع، أثناء قيادة سيارتها، وهو ما أثار غضبها ودفعها لتوثيق فيديو يفضح المتحرشين بها.

ووثقت هنا لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، مشيرة إلى أن السائق وأصدقاؤه استمروا لمدة 5 دقائق في توجيه كلمات سيئة لها وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها.

ونشرت هنا، عبر خاصية "الستورى" في حسابها الرسمي على إنستغرام، مقاطع فيديو خلال ملاحقتها لسيارة نصف نقل، وعلقت قائلة: "متحرشين بيخبوا وشهم وبيجروا لما صورتهم".

 

وظهر في الفيديو الذي نشرته هنا الزاهد بعض الأفراد يجلسون على سيارة نصف نقل، وقالت "الزاهد" : "رجالة أهم، أنا دلوقتي في العربية، الفيديو اللي أنتم شوفتوه الأول لرجالة بشنبات قاعدين في عربية نص نقل كانوا بيجروا ورايا بقالهم 5 دقائق وبيتحرشوا بالكلام وعاملين يكسروا عليا وكانوا بيجروا عليا، أول ما طلعت الموبايل جريوا زى الفئران لأنهم فعلا زى الفئران أو كلاب بمعنى أصح، فاكرين لو بنت لوحدها في العربية هتخاف وتقعد تجرى".

وتابعت هنا: "لا أنا مابخافش دول ناس مش محترمة وماتسكتيش على حقك وحق يتجاب دلوقتي عادي جدا وعاوزة أقول لأي بنت في عربيتها ماتخفيش طلعي موبايلك وصوريهم هيجروا زى الجبناء وماتسكتيش على حقك".

وفي السياق ذاته، قرر عدد كبير من الفنانات فضح المتحرشين، وكانت في مقدمتهم الفنانة المصرية رانيا يوسف، التي اعترفت لأول مرة بتعرضها للتحرش، لافتة إلى أن هذا يحدث معها بشكل يومي من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دفعتها واقعة "متحرش" الجامعة الأمريكية المشتبه به أحمد بسام زكي إلى ذلك الاعتراف، مبينة أن مشكلة التحرش كبيرة وتتعرض له المرأة في كل شأن يخصها.

وطالبت رانيا يوسف بقانون يردع أي متحرش وخاصة ذلك الذي يحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كتبت في منشور مطول عبر حسابها في موقع "إنستغرام" قائلة: "نعم تعرضت للتحرش.. كلمه تعاني منها كل امرأة من سنوات طويلة وحتى هذه اللحظة نعاني منها وكأنه شبح يطاردنا في كل

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نعم تعرضت للتحرش . كلمه تعاني منها كل امرأه من سنوات طويله وحتي هذه اللحظه نعاني منها وكانه شبح يطاردنا في كل مكان. . حادثه الشاب الذ تخرش باكثر من فتاه ليست فرديه بل هناك العشرات او آلاف مثل هذا الشاب يبحيون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الاقوي وهذا غير صحيح! . انا اواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حسابتي الرسميه وايضا الايميل الخاص به الذي تاتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي. . والتي يستبيحون ارسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان ( عملها ' المواصلات' وغيرها) وايضا عبر الهواتف المحموله فالتحرش بانواعه كبير فلابد من التصدي له بكل أنواعه المختلفه لانهم يعلمون انه ليس لهذا التحرش رادع. . اطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل انواعه في مصر وخاصه التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبره للجميع ويكون رادعا. . ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي اي متحرش بالبلاغ فورا عنه. .

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

يذكر أن هنا انتهت من تصوير فيلم "الغسالة" الذي يشاركها في بطولته نخبة من النجوم على رأسهم النجم محمود حميدة والفنانة شيرين رضا والفنان محمد سلاح وطاهر أبو ليلة وغيرهم، ومن المنتظر أن يعرض قريباً في السينمات


 

قد يعجبك ايضاً