أخبار النجوم

طارق العلي يوجه رسالة فكاهية لستيف هارفي.. والأخير يرد (فيديو)

وجه الفنان الكوميدي الكويتي طارق العلي رسالة ساخرة باللغة الإنجليزية إلى الفنان الأمريكي ستيف هارفي، مفندًا فيها وجه الشبه والاختلاف الذي بينه وبين ستيف، ومشددًا على إعجابه به وببرنامجه الكوميدي. ونشر طارق العلي عبر قناته بموقع "يوتيوب" مقطع فيديو تضمن رسالته إلى ستيف هارفي، قائلاً: "عزيزي ستيف هارفي.. أنا لا أجيد الحديث باللغة الإنجليزية.. لكن صديق لي قام بترجمة ما أود قوله.. رغبت في الحديث بالعربية لكن صديقي نصحني بأنك قد لا تفهم العربية.. لذا فقد قام بكتابة الكلمات الإنجليزية بالعربية". وتابع العلي: "مرحبا بك في دولة الإمارات.. أنا معجب جدا ببرنامجك.. يقول الناس بأننا متشابهين.. لكني أملك شعرا أكثر

وجه الفنان الكوميدي الكويتي طارق العلي رسالة ساخرة باللغة الإنجليزية إلى الفنان الأمريكي ستيف هارفي، مفندًا فيها وجه الشبه والاختلاف الذي بينه وبين ستيف، ومشددًا على إعجابه به وببرنامجه الكوميدي.

ونشر طارق العلي عبر قناته بموقع "يوتيوب" مقطع فيديو تضمن رسالته إلى ستيف هارفي، قائلاً: "عزيزي ستيف هارفي.. أنا لا أجيد الحديث باللغة الإنجليزية.. لكن صديق لي قام بترجمة ما أود قوله.. رغبت في الحديث بالعربية لكن صديقي نصحني بأنك قد لا تفهم العربية.. لذا فقد قام بكتابة الكلمات الإنجليزية بالعربية".

وتابع العلي: "مرحبا بك في دولة الإمارات.. أنا معجب جدا ببرنامجك.. يقول الناس بأننا متشابهين.. لكني أملك شعرا أكثر منك على الأقل من ناحية الجوانب وليس الأعلى.. كذلك صلعتي لامعة أكثر منك... لكن أنت متألق ولامع في جميع المجالات.. أنا أحبك وأحب برنامجك كثيراً".

ورد ستيف هارفي عليه في فيديو ضمه طارق العلي إلى الفيديو الخاص به، قائلاً: "طارق العلي كيف حالك يا أخي.. لقد سمعت الكثير من الكلام عنك. قالوا لي أن هناك رجل كوميدي ويشبهني.. إذا هذا أنا ذا وهذا أنت".

وتابع: "تهانياتي إليك.. من ملك كوميديا إلى ملك كوميديا آخر.. أنا متشوق جدا إلى رؤيتك.. إليك هذه الصفقة بما أنك تشبهني.. أنا أجني الكثير من الأموال بهذه الكوميديا.. أنا متطلع إلى أعمالك وأصبحت من أكثر المعجبين بك".

ووجه ستيف نصيحة إلى طارق العلي، قائلاً: "لا تحلق شنبك أبدًا فالشنب يجعلك تجني الكثير من الأموال.. الكثير يدفع مقابل الحصول على شنب.. أحبك وأتمنى لقائك قريبًا وأتمنى لك الأفضل"، واختتم حديثه ساخراً: "سأقول لك تعليقًا بالعربي حتى قوقل لن يفهم ماذا أقول".

وكان الفنان الكويتي طارق العلي قد رد على ما أثير حوله من أنه يملك ثروةً تقدر بالملايين، وذلك بعد تسريب معلومات تشير إلى أنه أحد عملاء شركة عملات رقمية، إذ قامت الشركة بكشف حساباته من أجل جذب العملاء إليها.

ونفى الفنان الكويتي أن يكون عميلاً لديهم، متهماً الشركة بأنها توهم الجمهور بتلك الطريقة كي ينضموا إليها، مشيراً إلى أنها قامت باستغلال اسمه في هذا الأمر، مبيناً أن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليس صحيحاً، ومقدماً شكره لمحاميته بشرى الهندال، باعتبارها الوكيلة القانونية له لمقاضاتها الشركة التي استغلت اسمه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً