أخبار النجوم

سمية الخشاب تكشف كيفية نحت خصرها.. والجمهور يصفها بـ"سمكة البحر"

ظهرت الفنانة المصرية سمية الخشاب بمجموعة من الإطلالات الأنيقة عبر صور نشرتها مؤخراً على حسابها في موقع إنستغرام، فبدا واضحا لدى المتابعين أنها عملت على خسارة وزنها بشكل كبير والظهور بقوام رشيق بفستان طويل برتقالي اللون وضيق على جسدها جعل الجمهور يصفها بأنها "سمكة البحر" إضافة إلى أن خصرها ظهر منحوتاً بشكل دقيق. وخلال سؤال من أحد المتابعين لها عن كيفية خسارتها للوزن بهذا الشكل ونحتها للخصر الرفيع أجابت الخشاب بأن الرياضة الدائمة هي سر هذه النحافة مع اعتمادها تمارين الخصر، فقالت: "مية ورياضة وصيام متقطع لمدة 16 ساعة وسوائل فقط". وتلقت الخشاب العديد من التعليقات الإيجابية في مضمونها من

ظهرت الفنانة المصرية سمية الخشاب بمجموعة من الإطلالات الأنيقة عبر صور نشرتها مؤخراً على حسابها في موقع إنستغرام، فبدا واضحا لدى المتابعين أنها عملت على خسارة وزنها بشكل كبير والظهور بقوام رشيق بفستان طويل برتقالي اللون وضيق على جسدها جعل الجمهور يصفها بأنها "سمكة البحر" إضافة إلى أن خصرها ظهر منحوتاً بشكل دقيق.

وخلال سؤال من أحد المتابعين لها عن كيفية خسارتها للوزن بهذا الشكل ونحتها للخصر الرفيع أجابت الخشاب بأن الرياضة الدائمة هي سر هذه النحافة مع اعتمادها تمارين الخصر، فقالت: "مية ورياضة وصيام متقطع لمدة 16 ساعة وسوائل فقط".

وتلقت الخشاب العديد من التعليقات الإيجابية في مضمونها من قبل متابعيها على مجموعة الصور التي نشرتها، إذ وصف البعض جسدها بأنه يشبه "حورية أو سمكة البحر"، وأطلق آخرون عليها لقب "ملكة جمال مصر"، ورأى متابعون آخرون أيضاً أنها ظهرت بإطلالة جذابة ومغرية إلى حد كبير وجميلة جداً.

وبالإضافة إلى إطلالتها السابقة أطلّت الخشاب أيضاً عبر حسابها على إنستغرام بصورتين لها بملابس البحر، حيث ارتدت مايوه أحمر اللون وأخفت ساقيها بـ "الكاش" وهي تقف بسعادة وخلفها البحر.

وتلقت أيضاً أسئلة من المتابعين حول كيفية نحت جسدها بهذا الشكل الجميل، فأكدت بأنها تواظب على الرياضة وتبتعد عن اللحوم.

ومن جانب آخر، خرجت شائعة عن زواج سمية الخشاب سراً وذلك بعد ظهورها بدبلة في إحدى الصور، إلا أنها نفت ارتباطها رسمياً هذه الفترة، مشيرة إلى أنها ترتدي الدبلة كخاتم.

وهذه ليست المرة الأولى التي تخرج فيها شائعة تخص زواج سمية الخشاب، فبعد طلاقها من الفنان أحمد سعد تكررت تلك الشائعات كثيراً، إذ تردد أنها تزوجت في المغرب، لكن تم نفي الأمر كونها تواجدت هناك من أجل تكريمها في فعاليات مهرجان سينما الشاطئ.

يذكر أن الفنان أحمد سعد وسمية الخشاب دخلا في مشاكل قضائية بعد إعلان انفصالهما، حيث حصل سعد على حكم قضائي بحبسها 3 سنوات بسبب إصدارها شيكا بنكيا بدون رصيد، فما كان إلا أن رفعت دعوى ضده لمطالبته بحقوقها المادية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً