هيفاء وهبي تصعّد ضد وزيري وتطالب بإ...

أخبار النجوم

هيفاء وهبي تصعّد ضد وزيري وتطالب بإيقاف عرض "أشباح أوروبا"

لا يزال الخلاف بين الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ومدير أعمالها السابق محمد الوزيري تتفاعل، خاصة بعد أن تقدم محامي الأولى ياسر قنطوش بطلب لكل من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية من أجل العمل على إيقاف التصاريح الخاصة التي تسمح بعرض فيلم "أشباح أوروبا" الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة ، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار الثلاثي "أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري"، من إخراج محمد حماقي، وإنتاج شركة الوزيري. ويأتي طلب الإيقاف بعدما كشفت بطلة العمل هيفا وهبي أنها لم تتقاضَ لغاية هذه اللحظة أجرًا على هذا العمل الذي تنتجه شركة محمد الوزيري والذي حرّرت

لا يزال الخلاف بين الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ومدير أعمالها السابق محمد الوزيري تتفاعل، خاصة بعد أن تقدم محامي الأولى ياسر قنطوش بطلب لكل من نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية من أجل العمل على إيقاف التصاريح الخاصة التي تسمح بعرض فيلم "أشباح أوروبا" الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة ، وهو قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار الثلاثي "أمين جمال ومحمد أبوالسعد وشريف يسري"، من إخراج محمد حماقي، وإنتاج شركة الوزيري.

ويأتي طلب الإيقاف بعدما كشفت بطلة العمل هيفا وهبي أنها لم تتقاضَ لغاية هذه اللحظة أجرًا على هذا العمل الذي تنتجه شركة محمد الوزيري والذي حرّرت في وقت سابق ضده محضراً يحمل رقم 7766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضده واتهامه بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه أي ما يعادل 4 ملايين دولار أميركي منها دون وجه حق، بعدما حرّرت لصالحه توكيلاً عاماً يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة له من المنتجين، منظمي الحفلات والقنوات الفضائية.

من جهة ثانية، كانت الشركة المنتجة قد أعلنت مؤخراً أنها تسعى لعرض العمل خلال الفترة المقبلة، ليكون أول الأعمال السينمائية التي تفتتح الموسم السينمائي بعد فك الحظر الذي فرضه فيروس كورونا ليبقى متواجدا في دور العرض السينمائية لموسم عيد الأضحى.

إلا أن الأجواء تنذر بحسب رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة المهن الموسيقية علي الشرعي بأن النقابة أوقفت تصاريح العمل لحين حل الازمة بين الطرفين المتنازعين، وهو نفس القرار الذي اتخذته نقابة المهن التمثيلية.

وتجدر الإشارة إلى أن جمهور هيفاء وهبي كانوا بانتظار عرض هذا الفيلم الذي كان يعتبر عودة قوية إلى السينما بعد غياب 6 سنوات منذ آخر أفلامها "حلاوة روح" الذي تم عرضه عام 2014.

وقد جسدت هيفاء خلال هذا العمل شخصيتين "شقيقتان توأم.. إحداهما تعيش في إحدى الدول الأوروبية، والثانية مقيمة في حارة شعبية"، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً