ساعة محمد رمضان في كليب "تيك توك" ت...

أخبار النجوم

ساعة محمد رمضان في كليب "تيك توك" تخطف الأنظار.. هذا سعرها الباهظ

فاجأ الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره بظهوره بإطلاله مختلفة في كواليس كليب "تيك توك"، الذي من المقرر أن يطرحه عبر حسابه على موقع "اليوتيوب"، خلال الشهر المقبل. ونشر محمد رمضان، عبر "إنستغرام"، صورة جديدة له من إحدى جلسات التصوير، وعلق عليها قائلا "قريبًا اغنية_تيك_توك ." والتي يتعاون فيها مع الدي جاي الإسباني سوبر ساكو. ولفت رمضان أنظار جمهوره بارتدائه لساعة مرصعة بالألماس من دار الساعات والمجوهرات Patek Philippe⁣، وهي من الذهب الأبيض ومرصعة بـ903 ماسات، ويصل سعرها لـ275 ألف دولار. وانهالت التعليقات، على صورة رمضان، حيث قال أحد المتابعين له:"صديقي انت كل ما تزعق بتصور أغنية؟"، فيما شبه عدد كبير

فاجأ الفنان المصري محمد رمضان، جمهوره بظهوره بإطلاله مختلفة في كواليس كليب "تيك توك"، الذي من المقرر أن يطرحه عبر حسابه على موقع "اليوتيوب"، خلال الشهر المقبل.

ونشر محمد رمضان، عبر "إنستغرام"، صورة جديدة له من إحدى جلسات التصوير، وعلق عليها قائلا "قريبًا اغنية_تيك_توك ." والتي يتعاون فيها مع الدي جاي الإسباني سوبر ساكو.

ولفت رمضان أنظار جمهوره بارتدائه لساعة مرصعة بالألماس من دار الساعات والمجوهرات Patek Philippe⁣، وهي من الذهب الأبيض ومرصعة بـ903 ماسات، ويصل سعرها لـ275 ألف دولار.

img

وانهالت التعليقات، على صورة رمضان، حيث قال أحد المتابعين له:"صديقي انت كل ما تزعق بتصور أغنية؟"، فيما شبه عدد كبير من المتابعين صورة بذلة محمد رمضان، ببذلة محمد هنيدي في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، حيث قال له أحدهم:"فكرتني بهنيدي فى فيلم صعيدي فى الجامعة الأمريكية"، وقال آخر :"صعيدي فى الجامعة الأمريكية".

وحرص عدد من المتابعين على مداعبة رمضان، فكتب:"خفل الدهشوري خلف"، وقال آخر :"البدله دي شوفتها على هنيدي قبل كدة".

وأثار محمد رمضان منذ فترة ضجة كبيرة بسعر القفاز المرصع بالألماس، الذي ظهر به في أغنية "كورونا فيروس"، والذي وصل سعره على موقع أمازون من 30 إلى 50 دولارا أمريكيا، دون أن يوضح الموقع ما إذا كان قفاز محمد رمضان مرصعا بالألماس أم الكريستال.

يُذكر أن الفنان محمد رمضان تعاقد مؤخرا مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة رجل الأعمال تامر مرسي، على إنتاج أعماله لمدة عامين مقبلين.

وكان رمضان أعلن عن نيته تقديم مسلسل "الإمبراطور" في رمضان 2021 عن قصة حياة الفنان أحمد زكي ويتولى كتابته بشير الديك.

ودخل رمضان في أزمة مع أسرة الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك بعد أن خرجت إيمان شقيقة الراحل، عن صمتها للرد على تصريح الفنان محمد رمضان الأخير بأنه ليس من حق عائلة أحمد زكي الاعتراض على المسلسل.

وقالت شقيقة أحمد زكي في تصريحات صحفية: "إزاي مش من حقنا الإطلاع أو الاعتراض على المسلسل، إحنا رافضين المسلسل وفي حال صمم محمد رمضان، سنلجأ للقضاء".

وأكدت إيمان رفضهم التام للمسلسل وذلك احترامًا لوصية أحمد زكي لأنه لم يكن يرغب في ظهور عمل فني عن حياته، وهيثم أيضا قال في أحد البرامج إنه رافض لأي عمل عن والده.

 


 

قد يعجبك ايضاً