رانيا يوسف تواصل حملتها الشرسة ضد ا...

أخبار النجوم

رانيا يوسف تواصل حملتها الشرسة ضد المتحرشين.. وتعرض فيديو جريئًا لفنانات

واصلت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حملتها الشرسة ضد المتحرشين بها لفظيا وتوعدت بتقديم بلاغات ضدهم، وعرضت فيديو جريئا لفنانات الزمن الجميل في إشارة إلى أنها ليست الأولى التي تتعمد إثارة الجدل بملابسها الكاشفة. ولم تكتفِ رانيا يوسف بفضح رسائل المتحرشين بها ونشر صورهم على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي بل وتوعدت بمقاضاتهم. وقالت الفنانة المعروفة ‏بإطلالاتها المثيرة للجدل عبر حسابها بتويتر: "ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسي لشخصي عبر حساباتي الرسميه بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش باي فتاه او إمرأه او طفل". وأكدت يوسف أنها ستتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص وسوف تنشر صورته واسمه ببلاغ فوري إلى

واصلت الفنانة المصرية رانيا يوسف، حملتها الشرسة ضد المتحرشين بها لفظيا وتوعدت بتقديم بلاغات ضدهم، وعرضت فيديو جريئا لفنانات الزمن الجميل في إشارة إلى أنها ليست الأولى التي تتعمد إثارة الجدل بملابسها الكاشفة.

ولم تكتفِ رانيا يوسف بفضح رسائل المتحرشين بها ونشر صورهم على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي بل وتوعدت بمقاضاتهم.

وقالت الفنانة المعروفة ‏بإطلالاتها المثيرة للجدل عبر حسابها بتويتر: "ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسي لشخصي عبر حساباتي الرسميه بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش باي فتاه او إمرأه او طفل".

وأكدت يوسف أنها ستتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص وسوف تنشر صورته واسمه ببلاغ فوري إلى مباحث الإنترنت، وطالبت متابعيها بنشر صور المتحرشين.

لكن الغريب فيما فعلته رانيا هو أنها عرضت عدة فيديوهات بملابس جريئة لعدد من الفنانات القدامى وكأنها تريد أن توصل رسالة بأنها ليست بمفردها من ترتدي الملابس الجريئة وهو ما عرضها للهجوم.

فقالت لها إحدى المعلقات: "‏‎لا حول ولا قوه الا بالله في ناس منهم ميتين والله حرام عليكي عشان تبرري لنفسك بتعمليه تقومي تنشري فيديو عرى لناس ميتين ع الأقل اعملي بكلام ربنا ع سترة الميت أو من ستر مؤمنا في الدنيا".

فيما استنكر ثالث ما أقدمت عليه الفنانة قائلا:" ‏‎يامدام رانيا معنى انك بتجمعى فيديو للفنانات بالمايوه وتعريهم دة اسمه نشر الفسق ودة بلاغ رسمي مني للنائب العام ولا يحق لك نشر اي فيديو بالشكل على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف :"يا ريت نحافظ على خصوصيات الناس علشان الناس تحافظ على خصوصياتك .وبعدين فيه بعض الفنانات رحلت كفايه ذنوب".

ومضت متابعة أخرى تقول:" ‏‎انتي عاوزه توصلي للناس ان اللي بيتحرش ببنت بتبقي لابسه مايوه او ميني چيب او فستان عريان زي لبسك!! وهذه مش الحقيقه مش ده لبس بناتنا في الشارع واللي بتتعرض للتحرش بتبقي لابسه محترم مش معريه نص جسمها قضيتك مختلفة عن قضيتنا يامدام رانيا كليآ".

وكانت رانيا يوسف قد اعترفت لأول مرة بتعرضها للتحرش، لافتة إلى أن هذا يحدث معها بشكل يومي من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دفعتها واقعة "متحرش" الجامعة الأمريكية المشتبه به أحمد بسام زكي إلى ذلك الاعتراف، مبينة أن مشكلة التحرش كبيرة وتتعرض له المرأة في كل شأن يخصها.

 


 

قد يعجبك ايضاً