محكمة مصرية تصدر حكمًا جديدًا في قض...

أخبار النجوم

محكمة مصرية تصدر حكمًا جديدًا في قضية أحمد الفيشاوي وابنته

أصدرت محكمة استئناف القاهرة حكمها بإلغاء الحكم الصادر بإلزام الممثل المصري أحمد الفيشاوي بدفع 28 ألف دولار أمريكي قيمة إيجار الشقة المقيمة فيها طليقته هند الحناوي مع زوجها الحالي. وقد صدر حكم سابق من قبل محكمة الأسرة في الجيزة يلزم أحمد الفيشاوي بدفع أجر مسكن لابنته لينا بسبب امتناعه عن تنفيذ دفع نفقات وأجور ابنته. وكانت محكمة جنح الدقي المصرية قضت في وقت سابق بمعاقبة أحمد الفيشاوي بالحبس لمدة عام فقط وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور ابنته لينا الفيشاوي. وقالت محامية أحمد فاروق الفيشاوي، سناء لحظي، إن الشقة التي رغبت هند الحناوي في الحصول على أجر

أصدرت محكمة استئناف القاهرة حكمها بإلغاء الحكم الصادر بإلزام الممثل المصري أحمد الفيشاوي بدفع 28 ألف دولار أمريكي قيمة إيجار الشقة المقيمة فيها طليقته هند الحناوي مع زوجها الحالي.

وقد صدر حكم سابق من قبل محكمة الأسرة في الجيزة يلزم أحمد الفيشاوي بدفع أجر مسكن لابنته لينا بسبب امتناعه عن تنفيذ دفع نفقات وأجور ابنته.

وكانت محكمة جنح الدقي المصرية قضت في وقت سابق بمعاقبة أحمد الفيشاوي بالحبس لمدة عام فقط وذلك في جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور ابنته لينا الفيشاوي.

وقالت محامية أحمد فاروق الفيشاوي، سناء لحظي، إن الشقة التي رغبت هند الحناوي في الحصول على أجر مسكن لها هي في الأصل شقة زوجية تقيم فيها بصحبة زوجها الحالي في إنجلترا.

وشكلت حياة الفنان المصري أحمد الفيشاوي الخاصة مادة دسمة لوسائل الإعلام، أشهرها قضية زواجه العرفي من هند الحناوي، والضجة الإعلامية الكبرى التي تلتها قضية نسب ابنته لينا، وانتهت بحكم قضائي من المحكمة لصالح السيدة هند الحناوي بإثبات الزواج العرفي وأُبوة الطفلة لينا لأبيها أحمد الفيشاوي.

وكان الفيشاوي قد أقام دعوى قضائية ضد ابنته لمنعها من السفر ووضعها على قوائم الترقيب، قبل أن تسافر إلى إنجلترا مع والدتها هند الحناوي لتدرس في لندن، متهماً طليقته هند في دعوته القضائية بالإهمال في رعاية ابنتهما لينا.

على صعيد آخر انتهى أحمد الفيشاوي والممثلة المصرية ياسمين رئيس من تصوير فيلم "الحارث"، دون تحديد موعد لعرضه بسبب الظروف الحالية مع انتشار فيروس كورونا حول العالم.

ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم علي الطيب وعمرو عبد الجليل وباسم ‏سمرة وأسماء أبو اليزيد ‏ومحمد ‏علاء ‏ومحمود الليثي ‏ورشدي الشامي ونهى عابدين وشريف البرداويلي وعارفة عبد الرسول‎.‎

ويستعد أحمد الفيشاوي لتصوير فيلمه الجديد "30 مارس"، والمقرر عرضه في عام 2021، ولم يتم تحديد موعد التصوير بشكل نهائي حتى الآن.

الفيلم من بطولة خالد الصاوي وأحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وصبري فواز وأحمد خالد صالح وأسماء أبو اليزيد ومحمد علي رزق ومحمد جمعة.

 


 

قد يعجبك ايضاً