فان دام مصدوم بوفاة الجداوي.. وهذا...

أخبار النجوم

فان دام مصدوم بوفاة الجداوي.. وهذا ما نشره في إنستغرام

ما زال خبر وفاة الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي يُلقي بظلاله على المواقع الإخبارية والسوشال ميديا، حيث نعاها عدد كبير من المشاهير العرب من مختلف الجنسيات. فيما قام اليوم النجم العالمي الشهير فان دام بنعي الفنانة الراحلة عبر حسابه في إنستغرام من خلال نشره صورة تجمعهما مع تعليق كتب فيه: "أنا في حالة صدمة! إنه أمر محزن للغاية أن تقرأ أن الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي قد فارقت الحياة بعد معركة شجاعة ضد فيروس كورونا. التقيت بها قبل بضعة أشهر، كانت مليئة بالحياة، مبتهجة ورائعة - لا أستطيع أن أصدق أنها رحلت ... ولكنها ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها الجميلة

ما زال خبر وفاة الفنانة المصرية القديرة رجاء الجداوي يُلقي بظلاله على المواقع الإخبارية والسوشال ميديا، حيث نعاها عدد كبير من المشاهير العرب من مختلف الجنسيات.

فيما قام اليوم النجم العالمي الشهير فان دام بنعي الفنانة الراحلة عبر حسابه في إنستغرام من خلال نشره صورة تجمعهما مع تعليق كتب فيه: "أنا في حالة صدمة! إنه أمر محزن للغاية أن تقرأ أن الممثلة المصرية الأسطورية رجاء الجداوي قد فارقت الحياة بعد معركة شجاعة ضد فيروس كورونا. التقيت بها قبل بضعة أشهر، كانت مليئة بالحياة، مبتهجة ورائعة - لا أستطيع أن أصدق أنها رحلت ... ولكنها ستعيش دائمًا في ذاكرتي بروحها الجميلة وضحكتها المميزة".

وتفاعل الجمهور مع التهنئة، مؤكدين أن الجداوي استطاعت أن تكون صديقة للجميع بسبب طيبة قلبها والبهجة التي تنشرها على من حولها.

وجان كلود فان دام هو ممثل بلجيكي من مواليد 1960، هو واحد من أشهر ممثلي الأكشن في هوليوود ويتميز ببنية قوية للغاية وسرعة الحركة.

قام فان دام بالعمل كممثل ومخرج في الوقت نفسه في فيلم الطموح (The Quest)، يتحدث الفيلم عن ملك من بلاد التيبت يبعث برسائل إلى أبطال في فنون القتال من كل أنحاء العالم لكي يتنافسوا عنده داخل مدينة تعرف باسم المدينة الضائعه ويكون فان دام أحد المقاتلين هناك.

وعانى فاندام من تعاطي المخدرات ابتداءً عام 1995، ودخل ببرنامج إعادة تأهيل لمدة شهر في عام 1996 لكنه ترك ذلك بعد أسبوع واحد فقط.

وفي عام 1996، أنفق ما يصل إلى 10,000 دولار في الأسبوع على الكوكايين. وبعد تصوير فيلم "Knock Off" توقف عن التدخين في 1998.

تم تشخيص فاندام بمعاناته من اضطراب ثنائي القطب بعد أن أصبح ذا طابع انتحاري وبدأ العلاج على استقرار المزاج بفالبروات الصوديوم. نقطة التحول نحو تحسين حالته الصحية جاءت ابتداء من أواخر عام 1997، بعد إجراءات الطلاق النهائي.

وتزوج فاندام أربع مرات، الأولى كانت من ماريا رودريجيز (1980 - 1984)، بعدها بعام تزوج من سينيثيا ديرديريان واستمر الزواج لعام واحد أيضاً (1985 - 1986)، ثم تزوج دارسي لابيير (1994 - 1997)، علماً أنه تزوج غلاديس بورتوغيس بين العامين (1987 و1992) وعادا معا منذ العام 1999 حتى الآن. له ابنان هما، كريستوفر فان فارينبيرغ ونيكولاس فان فارينبيرغ، وابنة واحدة تدعى بيانسا بري.


 

قد يعجبك ايضاً