هند القحطاني: لو حبيت عربي راح اتزو...

أخبار النجوم

هند القحطاني: لو حبيت عربي راح اتزوجه.. وأريد رجل يشتغل معي في البيت

قالت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني إنها غيرت وجهة نظرها في تصريحاتها التي أطلقتها سابقًا بشأن عدم زواجها من رجل عربي وحصر جنسية الزوج المقبل حال وجوده في الجنسية الأمريكية، موضحة أنها قررت عدم اشتراط جنسية بعينها. وأكدت هند القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أن هناك مجموعة من الصفات ترغب في توافرها بزوج المستقبل، مردفة: "حاليًا ما عندي نية للزواج لكن مستقبلًا إيش راح يصير ما أدري.. ما بين غمضة عين وأخرى يبدل الله حالًا إلى حال.. بعدين أنا ما حبيت ولا عطيت نفسي فرصة أحب في بيتي ومع عيالي ومنشغلة بعملي". وأضافت

قالت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني إنها غيرت وجهة نظرها في تصريحاتها التي أطلقتها سابقًا بشأن عدم زواجها من رجل عربي وحصر جنسية الزوج المقبل حال وجوده في الجنسية الأمريكية، موضحة أنها قررت عدم اشتراط جنسية بعينها.

وأكدت هند القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، أن هناك مجموعة من الصفات ترغب في توافرها بزوج المستقبل، مردفة: "حاليًا ما عندي نية للزواج لكن مستقبلًا إيش راح يصير ما أدري.. ما بين غمضة عين وأخرى يبدل الله حالًا إلى حال.. بعدين أنا ما حبيت ولا عطيت نفسي فرصة أحب في بيتي ومع عيالي ومنشغلة بعملي".

وأضافت هند القحطاني قائلة: "وبما إن الشي بالشي يذكر أنا صرحت قبل إني ما راح أتزوج عربي.. وحلفت اني ما راح أتزوج إلا أمريكي.. لكن الحين غيرت رأيي واحتمال أتزوج أمريكي لكن أنا ماراح أحصر الزواج في جنسية معينة وأنا لو أحب شخص عربي، غير عربي، راح أتزوجه".

وتحدثت هند القحطاني عن الشروط التي ترغب في توافرها في زوج المستقبل فقالت: "مش بس يحبني لكن كمان يحب عيالي ورجل مسؤول ومتعاون مثله مثلي بالظبط سواسية ومافي سالفة أنا الرجل.. ما أحبه.. رجل يشتغل معي في البيت متل ما أنا بشتغل بالظبط ويهتم بأولادي مثلي.. يعني مو كل شيء يكون على راسي.. أما إني أتزوج حد يكون عبء علي فلا وألف لا".

وكانت هند القحطاني قد قالت في مقطع لها عبر "سناب شات" إنها لن تتزوج من رجل عربي نهائيًا، بل تفضل الأمريكي ليس لوسامته بل لأنه عليه أن يكون إنسانًا طيبًا وصاحب عمل ووظيفة ويعتمد على نفسه، مشيرًة إلى أن أغلب شباب العرب يريدون "خادمة"؛ إذ لا يعتمدون على أنفسهم بتاتا.

ومؤخرًا ظهرت هند القحطاني لجمهورها المتابع لها عبر حسابها في "سناب شات"، وخلال فترة انتظارها بأحد الكافيهات بمقر إقامتها في أمريكا، حيث قالت إنها سترد على بعض الرسائل التي وصلتها من جانب متابعيها.

وكان من بين المتابعين شخص سعودي يُدعى حسين الرفاعي قال لها: "رقبتك تصلح للسيف"، فردت هند القحطاني بالتصفيق له وقالت: "برافو أحد عناصر الإخوانجية يعني صراحة نحن سعداء بوجود هذه العقليات الرجعية المختلة أعداء الإنسانية والبشرية نسعد بتواجدها مجتمعنا".

وأضافت هند القحطاني قائلة: "أنت قنبلة موقوتة.. أنت تحمل الفكر الإخوانجي المتطرف أنت خطر على المجتمع أنت فعلًا خطر على المجتمع.. أنا صراحة هدول اللي يقولولي هالكلام أطالب الحكومة السعودية أن تتخذ إجراءات معهم".

وتابعت الناشطة السعودية قائلة: "أنا بعيدة عنهم خاصة أنتم لا تسوون لي شيء لكن أنتم خطر على الدولة"، ثم نشرت الحساب الخاص بهذا المتابع ووصفته بالمجرم فكتبت: "المجرم حسين الرفاعي".

ثم عرضت رسالة أخرى وصلتها من متابعة تقول: "وش وزينها.. أقسم بالله وجهها يقطع الرزق عبده ووجه كله أسنان أستغفر الله"، لترد هند القحطاني قائلة: "شوفوا عشان تعرفون إن في ناس حقيرين وبعيدين كل البعد عن الإنسانية.. شوفوا هذه لما أنا قلت لبنتي ربى وزينها لما كانت لابسة فستان أورنج".


 

قد يعجبك ايضاً