اليوتيوبر عمر فاروق يعلن ارتباطه.....

أخبار النجوم

اليوتيوبر عمر فاروق يعلن ارتباطه.. ويثير الجدل حول الزواج التقليدي

أعلن اليوتيوبر البحريني الشهير عمر فاروق يوم أمس عن ارتباطه بالفنانة والمصممة أمل البلوشي عبر حسابه في تويتر بنشره صورة عفوية تجمعهما. وظهر فاروق وهو يمسك خطيبته من خصرها وكتب مُعلقًا: "26 سنة وأمل.. يوم ميلادي، يمكن مو أفضل سنة على العالم من حيث الخطط المتأجلة، الأرواح اللي فقدناها، العالم الموبوء. لكنها أكيد أفضل سنة شخصية لي، لأني عرفت فيها معنى الأمل، تعمّقت فيه، ولأول مرة قدرت أرتبط فيه، روحيًا، فكريًا، وجسديًا. هي السنة اللي خطبت فيها حُب حياتي أَمَلْ". وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الخبر، متمنين لهما السعادة وحياة مليئة بالحب، فيما تغزل بعضهم بعفويتهما والتي تكشف عن

أعلن اليوتيوبر البحريني الشهير عمر فاروق يوم أمس عن ارتباطه بالفنانة والمصممة أمل البلوشي عبر حسابه في تويتر بنشره صورة عفوية تجمعهما.

وظهر فاروق وهو يمسك خطيبته من خصرها وكتب مُعلقًا: "26 سنة وأمل.. يوم ميلادي، يمكن مو أفضل سنة على العالم من حيث الخطط المتأجلة، الأرواح اللي فقدناها، العالم الموبوء. لكنها أكيد أفضل سنة شخصية لي، لأني عرفت فيها معنى الأمل، تعمّقت فيه، ولأول مرة قدرت أرتبط فيه، روحيًا، فكريًا، وجسديًا. هي السنة اللي خطبت فيها حُب حياتي أَمَلْ".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع هذا الخبر، متمنين لهما السعادة وحياة مليئة بالحب، فيما تغزل بعضهم بعفويتهما والتي تكشف عن قوة علاقتهما.

ومن بين التعليقات على هذا الخبر: "لانه كفو الكفو اذا حب طق باب بيتها رجل والرجال قليل بهذا الزمن"، "سلاامات جبان!! ياخي كل واحد حر باختياره سوا اختار عن طريق الحب او امه اختارت له هو وشدخله بالنااس!! عبالي يعني ان زواجه ناجح"، "انا مو ضد كلامه لان حلو تختار شخص تعيش معه حياتك كلها ومهما جت مشاكل لو تحبه رح تستحمل بعكس لما يكون شخص غريب عنك وممكن تحبه وممكن لا طبعا مأكله هوا بمجتمعنا مافي الكلام هذا لكن الفكره عموما افضل من التقليدي".

في المقابل قام عدد من الأشخاص بنشر فيديو لايف تم تسجيله في وقت سابق لليوتيوبر الشهير عمر فاروق، يتحدث فيه عن الحب والزواج، حيث أجاب عن سؤال حول هل سيتزوج تقليديا أو عن حب بـ"الجبناء تزوجهم أمهاتهم".

وأثار هذا الفيديو حالة من الجدل بين جمهور السوشال ميديا، طارحين قضية جدلية حول الزواج التقليدي، فيما انتقد بعضهم ما صرح به عمر، مؤكدين أن هناك العديد من الزيجات التقليدية الناجحة في العالم العربي، وأن كل شخص حر في اتباع الطريقة التي يراها الأمثل في الزواج.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثيرت على الفيديو، خرج عمر فاروق لتوضيح الأمر عبر تويتر وغرد قائلًا: "بالنسبة للاقتباس اللي ذكرته في لايف قديم "الجبناء تزوجهم أمهاتهم" أتمنى تعذروني أصحاب الزواج التقليدي لكم كل الاحترام، بالأخير هي حياتكم تتصرفون فيها بالشكل اللي يناسبكم، لكنها وجهة نظري الشخصية ضد مبدأ الزواج التقليدي، لا أجده منطقي أن تتزوج شخص أنت بنفسك ما تعرفه".


 

قد يعجبك ايضاً