تقليد "مذهل" لأغنية أصالة "مهتمة با...

أخبار النجوم

تقليد "مذهل" لأغنية أصالة "مهتمة بالتفاصيل" يشعل سخرية المتابعين

أثارت نسخة كوميدية مقلدة لأغنية "مهتمة بالتفاصيل" للفنانة السورية أصالة نصري، ضجة كبيرة وسخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تم تداولها على نطاق واسع بين المتابعين. الأغنية تم تداولها باسم "أنا المهتمة وإنت فصيل"، واستطاعت مؤدية الأغنية، أن تقلد صوت أصالة بطريقة أذهلت المعلقين، حتى إن بعضهم أكد أن الفنانة السورية هي من تؤدي الكلمات. وحولت الكلمات الجديدة، الأغنية من رومانسية وحب الرجل، إلى الهجوم ضده بطريقة ساخرة، نالت إعجاب بعض من المتابعين، وأثارت غضب بعض آخر، لتنتشر كالنار في الهشيم بينهم. وتقول كلمات النسخة المقلدة من الأغنية: "أنا المهتمة وإنت فصيل، وسادد نفسي طول عمرك..

أثارت نسخة كوميدية مقلدة لأغنية "مهتمة بالتفاصيل" للفنانة السورية أصالة نصري، ضجة كبيرة وسخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما تم تداولها على نطاق واسع بين المتابعين.

الأغنية تم تداولها باسم "أنا المهتمة وإنت فصيل"، واستطاعت مؤدية الأغنية، أن تقلد صوت أصالة بطريقة أذهلت المعلقين، حتى إن بعضهم أكد أن الفنانة السورية هي من تؤدي الكلمات.

وحولت الكلمات الجديدة، الأغنية من رومانسية وحب الرجل، إلى الهجوم ضده بطريقة ساخرة، نالت إعجاب بعض من المتابعين، وأثارت غضب بعض آخر، لتنتشر كالنار في الهشيم بينهم.

وتقول كلمات النسخة المقلدة من الأغنية: "أنا المهتمة وإنت فصيل، وسادد نفسي طول عمرك.. بجيبلك ورد وبترميه.. علشان بيضر قال صدرك... وبتصحيني نص الليل علشان في ناموسة على وشك.... تقول على أكلي مش مظبوط.... ده بعد ما تلهطه في كرشك.. وتملّي عاملّي من بنهاااااا ووشك زيه زي قفاك... تغيّر حلقة بتابعها... وتقول مبحبش الأترااااك".

وانهالت تعليقات المتابعين على الأغنية، بين ذهول من تقليد صوت أصالة، وبين غضب من تشويه الأغنية الأصلية التي اشتهرت برومانسيتها الشديدة وكلماتها الرقيقة.

وقال متابع في تعليقه على الأغنية: "هي دي أصالة فعلا؟!، الصوت هو، بس أصالة مينفعش تغني الكلمات دي، بس جامدة بصراحة"، وأضافت أخرى: "ههههههههههه تحفة بجد يسلم فومك"، وعلق ثالث: " يخرب بيت جبروتك.. مالكيش حل ومذاكرة كويس الاغنية مافيش أى وقعة في أى حاجة".

فيما ردد أحد المتابعين أن مؤدية الأغنية فنانة شابة تدعى مي مصطفى، اشتهرت بتقليد صوت أصالة وقدمت لها أكثر من أغنية في وقت سابق، منها "مبقاش أنا".

وطرحت الفنانة السورية أصالة نصري منذ أيام، كليبها الجديد "الحب والسلام"، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والذي تفاعل معه جمهورها عقب طرحه.

واعتمدت أصالة في كليب "الحب والسلام"، على استرجاع ذكريات نجوم الوطن العربي؛ إذ افتتحت الأغنية بصور الفنانة المصرية الراحلة أم كلثوم، وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، والفنانة سعاد حسني، والفنانة اللبنانية فيروز.

كما قدمت أصالة، الدعم أيضا للملازم أول أحمد عبداللطيف ضابط الصاعقة المصري، وأحد متحدي الإعاقة، الذي فقد ساقه في إحدى مواجهاته مع الإرهاب، وكان من بين الذين دعمتهم أصالة مصابو مرض "البهاق"، واستعانت كذلك بلغة الإشارة في الكليب ‏وظهر معها ‏ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ"مادونا" ومترجم الإشارة بيشوي عماد، وشارك ‏في ‏تصوير العمل أناس يمثلون جنسيات العالم المختلفة.

وأغنية "الحب والسلام" من كلمات وألحان محمد رحيم، تسجيل وميكس وماستر هاني محروس، والكليب من إخراج محمد القاضي.


 

قد يعجبك ايضاً