كيف علقت صفاء أبو السعود على وفاة ر...

أخبار النجوم

كيف علقت صفاء أبو السعود على وفاة رجاء الجداوي بكورونا؟

أحزنت وفاة الفنانة رجاء الجداوي الوسط الفني في مصر، ونعاها العديد من المشاهير والنجوم عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي أو خلال مداخلات هاتفية على البرامج. ومن بين المشاهير الذين نعوا رجاء الجداوي، الفنانة المعتزلة صفاء أبو السعود التي فقدت زوجها الشيخ صالح كامل قبل مدة قصيرة، وانتشرت أخبار أن الجداوي التقطت عدوى فيروس كورونا خلال تقديمها واجب العزاء في زوج أبو السعود. وقالت الفنانة المعتزلة خلال مداخلة هاتفية: "كانت دايما تسأل عليا في البيت، فنانة جدعة، وكمان ابنتها أميرة طالعة جميلة زيها، ربنا يحفظها ويحميها، ربنا يرحم صالح كامل، ويرحم الفنانة رجاء الجداوي، مش قادرة أصدق أن الوقت قليل

أحزنت وفاة الفنانة رجاء الجداوي الوسط الفني في مصر، ونعاها العديد من المشاهير والنجوم عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي أو خلال مداخلات هاتفية على البرامج.

ومن بين المشاهير الذين نعوا رجاء الجداوي، الفنانة المعتزلة صفاء أبو السعود التي فقدت زوجها الشيخ صالح كامل قبل مدة قصيرة، وانتشرت أخبار أن الجداوي التقطت عدوى فيروس كورونا خلال تقديمها واجب العزاء في زوج أبو السعود.

وقالت الفنانة المعتزلة خلال مداخلة هاتفية: "كانت دايما تسأل عليا في البيت، فنانة جدعة، وكمان ابنتها أميرة طالعة جميلة زيها، ربنا يحفظها ويحميها، ربنا يرحم صالح كامل، ويرحم الفنانة رجاء الجداوي، مش قادرة أصدق أن الوقت قليل بينها وبينه، رجاء الجداوي هتفضل في قلبنا على طول، هتفضل فنانة عظيمة محفورة جوانا، فنانة جدعة وتساعد جميع الناس، مكنتش بتشوف حد محتاج أي حاجة إلا وتساعده على طول دون تفكير".

وكانت الفنانة المصرية صفاء أبو السعود قد فُجعت برحيل زوجها رجل الأعمال السعودي صالح كامل في شهر مايو الماضي، ولم تتمكن أبو السعود من التواجد في جنازة زوجها في السعودية بسبب منع السفر المُقرر على كافة الدول بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأقامت أبو السعود عزاء لزوجها الراحل في مصر، تواجد فيه عدد كبير من المشاهير والنجوم لمواساتها، من بينهم الفنانة رجاء الجداوي، التي ظهرت عليها أعراض فيروس كورونا بعد يومين من تقديم واجب العزاء.

وكانت حرارة الفنانة الراحلة قد ارتفعت بشكل كبير ونقلتها ابنتها أميرة للمستشفى، وهناك تم عمل الفحص الخاص بفيروس كورونا والذي جاءت نتيجته إيجابية.

وأدخلت الفنانة الراحلة إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية حيث بقيت هناك ما يقارب الـ 43 يومًا حتى فارقت الحياة يوم أمس الأحد.

وبالعودة إلى صفاء أبو السعود، فقد بدأت حياتها بالالتحاق بمعهد الكونسرفتوار وحصلت على الدبلوم من المعهد عام 1967 وبعد ذلك حصلت عام 1972 على دبلوم المعهد العالي للسينما قسم الإخراج، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية منذ ستينيات وبداية سبعينيات القرن العشرين، كما أن لديها العديد من المسرحيات والأوبريتات الخاصة بالأطفال.

وطرحت في ثمانينيات القرن العشرين أغنية عن العيد بعنوان «أهلاً بالعيد» أصبحت إحدى أشهر الأغاني في الأعياد في الوطن العربي.

وتزوجت من الراحل صالح كامل، وهو أحد أكبر رجال الأعمال في العالم العربي ومالك شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، واعتزلت التمثيل.


 

قد يعجبك ايضاً