غادة بشور تلجأ للقضاء بسبب شائعة

أخبار النجوم

غادة بشور تلجأ للقضاء بسبب شائعة

أعربت الفنانة السورية غادة بشور عن غضبها من تداول إشاعة زواجها من سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، إذ أعلنت بأنها بدأت التحرك لمحاسبة كل من أساء لسمعتها بالقانون. وكتبت بشور من خلال صفحتها على موقع فيسبوك منشوراً أشارت فيه إلى أنها بدأت بالإجراءات الفعلية لمعاقبة متداولي الإشاعة، حيث أكدت أنها ستحاسب جميع من أساء لها من خلال الشبكة الإلكترونية وذلك عطفاً على ما تم تداوله من أخبار كاذبة وافتراءات وإساءة لا تنم عن المهنية والاحترافية وتعبر عن استهتار فاضح بخصوصية الأفراد، وتخرج عن مواثيق وأدبيات العمل الإعلامي واحترام القوانين والأنظمة. وبيّنت بشور إزاء ذلك بأنها قررت أن تكلف المحامي الأستاذ

أعربت الفنانة السورية غادة بشور عن غضبها من تداول إشاعة زواجها من سلطان الطرب الفنان جورج وسوف، إذ أعلنت بأنها بدأت التحرك لمحاسبة كل من أساء لسمعتها بالقانون.

وكتبت بشور من خلال صفحتها على موقع فيسبوك منشوراً أشارت فيه إلى أنها بدأت بالإجراءات الفعلية لمعاقبة متداولي الإشاعة، حيث أكدت أنها ستحاسب جميع من أساء لها من خلال الشبكة الإلكترونية وذلك عطفاً على ما تم تداوله من أخبار كاذبة وافتراءات وإساءة لا تنم عن المهنية والاحترافية وتعبر عن استهتار فاضح بخصوصية الأفراد، وتخرج عن مواثيق وأدبيات العمل الإعلامي واحترام القوانين والأنظمة.

وبيّنت بشور إزاء ذلك بأنها قررت أن تكلف المحامي الأستاذ جمال الحمصي لمراجعة القضاء المختص والاقتصاص من كل مسيء لسمعتها استناداً لأحكام المادة 23 من قانون مكافحة جرائم المعلوماتية سواء كان مُنشئاً أو محرراً أو مُعلقاً.

img

وكانت بشور قد نفت خبر زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف خلال منشور سابق أضافته أيضاً عبر صفحتها الشخصية في موقع فيسبوك، قائلة إن الصحافة التي وصفتها بـ "الصفراء" لا تعرف معنى الوفاء ومهمتها تزوير الحقائق وإطلاق الإشاعات على الفنانين من أجل أن تحصد مشاهدات عالية بغض النظر عن صحة الخبر ومصداقيته، متسائلة من أين يحصل المواقع والصحافيون على مصادرهم، ومن أين يأتي هذا الكلام غير الصحيح والذي لم تصرح به.

img

وأكدت بشور بأنها تجتمع مع جورج وسوف بعلاقة أخوة و صداقة قوية جداً ومحبة ووفاء وهذا ما لا يفهمه ويعرفه البعض، قائلة إنها ستقاضي من نشر هذه الأخبار والشائعات كونها لا تسمح بتشويه علاقتها مع سلطان الطرب، وأرفقت بشور في منشور نفيها الأول إلى جانب كلامها صورة تجمعها مع سلطان الطرب جورج وسوف، مبينة بأن علاقتهما عبارة عن صداقة ودية فقط.

من جانب آخر، وعلى الصعيد الفني غابت الفنانة السورية غادة بشور عن الموسم الدرامي لرمضان 2020 حيث لفتت بشور سابقاً في تصريح لموقع "فوشيا" أنها كانت قد اتفقت على المشاركة في بعض الأعمال الدرامية لكن فيروس كورونا المستجد أدى لتأجيل العديد من الأعمال، إذ اقتصر ظهورها من خلال مسلسل "كرم منجل" للمخرج عمار تميم الذي تم تصويره وعرضه في العام الفائت 2019، وتم إعادة عرضه هذا العام وجسدت بشور فيه شخصية "سمية" كما تدور قصته حول الكثير من العادات الاجتماعية والأفكار السائدة بشكل كوميدي لطيف.

 


 

قد يعجبك ايضاً