ظهور نادر لحفيدة رجاء الجداوي في تش...

أخبار النجوم

ظهور نادر لحفيدة رجاء الجداوي في تشييع جثمانها.. وصفتها بـ"كاتمة أسرارها"

شهد تشييع جثمان الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، ظهورًا نادرًا لحفيدتها الوحيدة "روضة" من ابنتها الوحيدة أيضًا أميرة مختار. ورغم أن المشهد مؤلم ومليئ بالحزن غير أن روضة بدت بملامح فتاة شابة تعي ما يحدث حولها إذ وقفت بجوار والديها أميرة مختار ورجل الأعمال محمد هندي، وهي تدعو لجدتها الراحلة. وظهرت روضة بملامح مختلفة عما ظهرت عليه منذ قرابة عامين وهي تتحدث عن جدتها في إحدى اللقاءات، وبدت أكثر نضجا ولفتت الأنظار بكبرها قليلا. وبالبحث عن أهم اللقاءات التي جمعت روضة بجدتها الراحلة رجاء الجداوي وجدناها في منزلها عند الاحتفال بعيد ميلاد رجاء قبل عامين وأجرت لقاء مع الإعلامية المصرية

شهد تشييع جثمان الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، ظهورًا نادرًا لحفيدتها الوحيدة "روضة" من ابنتها الوحيدة أيضًا أميرة مختار.

ورغم أن المشهد مؤلم ومليئ بالحزن غير أن روضة بدت بملامح فتاة شابة تعي ما يحدث حولها إذ وقفت بجوار والديها أميرة مختار ورجل الأعمال محمد هندي، وهي تدعو لجدتها الراحلة.

وظهرت روضة بملامح مختلفة عما ظهرت عليه منذ قرابة عامين وهي تتحدث عن جدتها في إحدى اللقاءات، وبدت أكثر نضجا ولفتت الأنظار بكبرها قليلا.

img

img

وبالبحث عن أهم اللقاءات التي جمعت روضة بجدتها الراحلة رجاء الجداوي وجدناها في منزلها عند الاحتفال بعيد ميلاد رجاء قبل عامين وأجرت لقاء مع الإعلامية المصرية بوسي شلبي.

وقالت روضة وقتها إنها عندما بدأت تكبر أطلقت عليها لقب "نور عيني" وهو ذات اللقب الذي تطلقه على والدتها أميرة وهو ما أثار استغراب والدتها وقتها غير أن رجاء الجداوي اقتسمت اللقب بينهما.

وبنفس اللقاء قالت روضة إنها لا تعتبر جدتها رجاء بمثابة "الجدة" ولكنها أخت كبرى لها حيث تستشيرها في كل شؤونها، مبينة أن جدتها هي "كاتمة أسرارها" لأن والدتها كثيرا ما تعارضها في بعض الأمور.

وشيّع العشرات من محبي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، جثمانها إلى مثواه الأخير عقب وفاتها صباح اليوم الأحد متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا في العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي وذلك عقب مرور 43 يومًا من دخولها المستشفى.

وأقامت أسرة الفنانة الراحلة صلاة الجنازة على جثمانها عقب وصولها في مقابر البساتين بوسط القاهرة، وسط التزام بالإجراءات الاحترازية نظرًا لتداعيات انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وحرص الحضور على ارتداء الكمامات، وتم دفنها بمعرفة فريق الطب الوقائي المعني بدفن مرضى كورونا مطالبين الجميع بعدم الدخول للمقبرة والحرص على عدم التجمع قدر الإمكان، كما دون الطب الوقائي على جثمانها الذي ظهر ملفوفًا في كيس خاص بمرضى كورونا "احذر الإصابة بالعدوى".

وحضر تشييع الجثمان الفنانة ميرفت أمين والفنانة دلال عبدالعزيز وفيفي عبده وأشرف زكي نقيب الممثلين، ومنير مكرم وشيماء سيف ومحمد الشقنقيري، وعدد كبير من محبيها، وعدد من الصحفيين والمصورين.


 

قد يعجبك ايضاً