أخبار النجوم

أسرة "بورتريه" تحتفي بانتهاء التصوير.. ومديحة كنيفاتي وتولين البكري تعلّقان

انتهت أسرة مسلسل "بورتريه" للمخرج باسم السلكا وتأليف تليد الخطيب وإنتاج شركة إيمار الشام، من تصوير مشاهد العمل بأجواء سادها الفرح والمحبة بين طاقم العمل. وتم الاحتفال بتقطيع "الكيك" والتقاط بعض الصور الجماعية بحضور مديرة شركة إيمار الشام ديانا جبور ومخرج العمل والطاقم الفني. ورصد موقع "فوشيا" فرحة العديد من أبطال العمل بانتهاء التصوير، حيث عبرت الفنانة مديحة كنيفاتي عن سعادتها وشكرها لطاقم العمل، وذلك عبر منشور وضعته عبر حسابها  على موقع إنستغرام قالت فيه: "مبارح خلصنا مشروع غالي على قلبي مسلسل بورتريه، شكرا كتير باسم سلكا بعرف اديه تعبت معي، وشكرا اكثم حماده احلى شريك بالعمل وشكرا وسيم كعدان

انتهت أسرة مسلسل "بورتريه" للمخرج باسم السلكا وتأليف تليد الخطيب وإنتاج شركة إيمار الشام، من تصوير مشاهد العمل بأجواء سادها الفرح والمحبة بين طاقم العمل.

وتم الاحتفال بتقطيع "الكيك" والتقاط بعض الصور الجماعية بحضور مديرة شركة إيمار الشام ديانا جبور ومخرج العمل والطاقم الفني.

ورصد موقع "فوشيا" فرحة العديد من أبطال العمل بانتهاء التصوير، حيث عبرت الفنانة مديحة كنيفاتي عن سعادتها وشكرها لطاقم العمل، وذلك عبر منشور وضعته عبر حسابها  على موقع إنستغرام قالت فيه: "مبارح خلصنا مشروع غالي على قلبي مسلسل بورتريه، شكرا كتير باسم سلكا بعرف اديه تعبت معي، وشكرا اكثم حماده احلى شريك بالعمل وشكرا وسيم كعدان وشكرا لكل الكاست".

img

ووضعت زميلتها الفنانة "تولين البكري" صورة عبر حسابها على موقع "الفيسبوك" تجمعها مع مخرج العمل علقت عليها قائلة: " آخر يوم تصوير بس هو فعليآ أول النجاحات اللي رح تتوالى بإذن الله واصعب أوردر بس أسهل تعامل مع أكتر إنسان بيحمل صفات الإنسانية الهيبة بتلبقلك والعميداسمك يا أحلا مخرج بالعالم وكل عمل بيحمل نجاح أهم من اللي قبلويارب".

وأكملت البكري حديثها بالقول: "شكرا باسم سلكا باسمك الكبير كمخرج وكاتب بالدراما واسم الأشخاص أمثالك رح يكون الفن أرقى وأجمل وأهم بكتير يا أصيل".

img

"بورتريه" الذي قام بتأليفه تليد الخطيب، تدور أحداثه ضمن إطار اجتماعي تشويقي في زمنين مختلفين حول قصة حب تبدأ من لقاء عابر ضمن ظروف غير اعتيادية بين "ريما" و"حازم"، لتواجه حكايتهما أحقاد ماضٍ عائلي مشترك بينهما، لا يعلمان عنه شيئاً، ليطرح العمل سؤالاً مفاده هل يمكن لحب نقي أن يزيل رواسب الماضي بين العائلتين، ويداوي جروحه الغائرة أم سيتحول سيلاً جارفاً يدمر كل ما يحيط بالعاشقين، بسبب لعنة الحب السابق الذي لم يكتمل.

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم السوريين منهم الفنان فادي صبيح، مديحة كنيفاتي، جلال شموط، سيف الدين السبيعي، نوار يوسف، ترف التقي، يزن خليل، ريم زينو، تولين البكري، سليم صبري، مريم علي، أمية ملص، نادين قدور، ديما الحايك، سوزانا الوز، وغيرهم العديد.

يشار إلى أن العمل كان من المفترض أن يتم عرضه في رمضان الفائت إلا أنه ونتيجة لجائحة فايروس كورونا وتوقف التصوير وتم تأجيل عرض العمل لوقت لاحق يحدد من قبل الشركة المنتجة.


 

قد يعجبك ايضاً