أخبار النجوم

النجوم يوجهون رسائل الوداع لـ رجاء الجداوي.. وفيفي عبده منهارة (فيديو)

حضرت كاميرا "فوشيا" جنازة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، لوداع النجمة إلى مثواها الأخير، بعد وفاتها صباح اليوم الأحد، متأثرة بفيروس كورونا عن عمر يناهز 82 عامًا. وحرص على حضور جنازة رجاء الجداوي بمقابر البساتين وسط القاهرة، كوكبة من الفنانين في مقدمتهم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والنجوم دلال عبد العزيز وميرفت أمين وفيفي عبده ومنير مكرم وشيماء سيف ومحمد الشقنقيري وعدد كبير من محبيها وعدد من الصحفيين والمصورين، حيث أدوا صلاة الجنازة قبل أن يودعوا النجمة الراحلة لمثواها الأخير. ورصد "فوشيا" كلمات النجوم في وداع الفنانة الراحلة، بعد الانتهاء من مراسم دفنها، حيث قال الفنان أشرف زكي: "إمبارح بليل

حضرت كاميرا "فوشيا" جنازة الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي، لوداع النجمة إلى مثواها الأخير، بعد وفاتها صباح اليوم الأحد، متأثرة بفيروس كورونا عن عمر يناهز 82 عامًا.

وحرص على حضور جنازة رجاء الجداوي بمقابر البساتين وسط القاهرة، كوكبة من الفنانين في مقدمتهم الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والنجوم دلال عبد العزيز وميرفت أمين وفيفي عبده ومنير مكرم وشيماء سيف ومحمد الشقنقيري وعدد كبير من محبيها وعدد من الصحفيين والمصورين، حيث أدوا صلاة الجنازة قبل أن يودعوا النجمة الراحلة لمثواها الأخير.

ورصد "فوشيا" كلمات النجوم في وداع الفنانة الراحلة، بعد الانتهاء من مراسم دفنها، حيث قال الفنان أشرف زكي: "إمبارح بليل أوي، الحالة اتأخرت وتوفت النهاردة الفجر، هي بقالها 43 يوم في العزل والحمدلله على كل شيء".

وأضاف: "هي فنانة عظيمة وأعطت للسينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة والبرامج، وكانت محبة للحياة ومحبة لفنها فنت عمرها كله من أجل الفن".

فيما نعت الفنانة المصرية فيفي عبده، رجاء الجداوي وهي تبكي، قائلة: "كل الناس الحلوة راحت الحمد لله عقبالنا إن شاء الله، هي كلمتني من 25 يوم وقالتلي خلي بالك من البنت، مكنتش عارفة إن ده اللي هيحصل".

كما نعى الفنان منير مكرم، النجمة الراحلة، قائلًا: "الدوام لله، فقدنا قيمة كبيرة، كانت ست طيبة وحنينة ومكنتش بتسيب أي واجب وأي عزاء".

وأضاف: "معانا في الفرح وفي كل المناسبات، كانت طيبة جدا، خسارة كبيرة للوسط الفني والجمهور، الله يرحمها هي في مكان أحسن ويا رب يصبر أهلها".

وكانت أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي قد أعلنت عن وفاة والدتها، صباح اليوم وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، فكتبت قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمة الله".

وفيما يتعلق بأسباب الوفاة، فقد كشف التقرير الطبي النهائي لوفاة النجمة الراحلة عن أنها أصيبت مساء أمس السبت بانخفاض حاد في نسبة الأكسجين بالدم بسبب انتشار جلطات الرئة، وهو واحد من أشهر مضاعفات مرض فيروس كورونا، وأن جهاز التنفس الصناعي لم يجدِ نفعًا معها.

كما أكد التقرير أن الأطباء قاموا بمنحها عقاقير منومة لتتمكن من تحمل التنفس الصناعي عبر الشق الحنجري، ولكن جلطات الرئة كانت تتزايد؛ ما منع وصول الأكسجين إلى الدم، وتوقفت عضلة القلب عن العمل، ولم تستجب لمحاولات إنعاش القلب بالصدمات الكهربائية، وهو ما أدى لوفاتها وتم الإعلان عن وفاتها رسميًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً