سوسن بدر بنظارة سعد لمجرد في جنازة...

أخبار النجوم

سوسن بدر بنظارة سعد لمجرد في جنازة رجاء الجداوي (فيديو وصور)

حرصت الفنانة المصرية سوسن بدر، على حضور تشييع جثمان الفنانة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأحد متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا. ولفتت سوس بدر الأنظار إليها خلال تشييع الجثمان حيث جذبت إطلالتها عدسات المصورين بسبب ظهورها بنظارة غريبة. وكانت سوسن بدر على طبيعتها خلال تشييع الجثمان إلا أن تحركاتها أظهرت شكل النظارة إذْ جاءت معلقة بسلسلة على شكل جنزير صغير باللون الذهبي، وكانت النظارة ضخمة التصميم وشكلها غريب. وما لفت الأنظار أكثر أن الفنان المغربي سعد لمجرد ارتدى نظارة قريبة الشبه من نظارة سوسن بدر قبلها بساعات، إذْ ظهر في مقطع فيديو عفوي عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث

حرصت الفنانة المصرية سوسن بدر، على حضور تشييع جثمان الفنانة رجاء الجداوي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم الأحد متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

ولفتت سوس بدر الأنظار إليها خلال تشييع الجثمان حيث جذبت إطلالتها عدسات المصورين بسبب ظهورها بنظارة غريبة.

وكانت سوسن بدر على طبيعتها خلال تشييع الجثمان إلا أن تحركاتها أظهرت شكل النظارة إذْ جاءت معلقة بسلسلة على شكل جنزير صغير باللون الذهبي، وكانت النظارة ضخمة التصميم وشكلها غريب.

img

وما لفت الأنظار أكثر أن الفنان المغربي سعد لمجرد ارتدى نظارة قريبة الشبه من نظارة سوسن بدر قبلها بساعات، إذْ ظهر في مقطع فيديو عفوي عبر حسابه في "إنستغرام"، حيث استعرض النظارة والسلسلة المرفقة بها أيضًا والتي كانت على شكل جنزير عريض ولكنه باللون الأسود.

واعتبر المتابعون مقطعه طريفًا إذْ مازح فيه وتفاعلوا معه بشكل كثيف ونال المقطع إعجاب الآلاف من جمهوره، كما جذبت سلسلة وضعها على رقبته بعض المتابعين حيث ظهرت بها "جمجمة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤪🤓 #saadlamjarred1 #الله_ينصر_سيدنا #love_my_fans_forever_and_ever #love_my_parents_forever_and_ever #adda_elkalam #عدى_الكلام

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وحظيت سوسن بدر في الآونة الأخيرة بإشادة من المتابعين بعدما اعتبروها أيقونة من الجمال، رغم سنوات عمرها الـ 63، حيث تهتم بنفسها بطريقة مختلفة عن نجمات جيلها، وربما ما يميز إطلالاتها الأخيرة، هو عدم خضوعها لأي عمليات حقن بوتوكس ولا حتى صبغ شعرها، إذ سمحت لعلامات الزمن بالظهور على ملامح وجهها.

ونشرت سوسن بدر أمس السبت صورة لها تكشف علامات الزمن على وجهها بشكل واضح وكتبت معلقة: "أنا من زمان قررت أحافظ على شكلي من غير ما أغيره .. بهتم ببشرتي .. بس مش مهتمة امسح من عليها السنين ..حابة أخلي شكلي في أفضل شكل المفروض يكون عليه دلوقتي مش من 30 سنة صباح الخير".

img

وشيّع العشرات من محبي الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، جثمانها إلى مثواه الأخير اليوم، وأقامت أسرتها صلاة الجنازة على جثمانها عقب وصولها في مقابر البساتين بوسط القاهرة، وسط التزام بالإجراءات الاحترازية نظرًا لتداعيات انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وحرص الحضور على ارتداء الكمامات، وتم دفنها بمعرفة فريق الطب الوقائي المعني بدفن مرضى كورونا مطالبين الجميع بعدم الدخول للمقبرة والحرص على عدم التجمع قدر الإمكان، كما دون الطب الوقائي على جثمانها الذي ظهر ملفوفًا في كيس خاص بمرضى كورونا "احذر الإصابة بالعدوى".

وحضر تشييع الجثمان الفنانة ميرفت أمين والفنانة دلال عبدالعزيز وفيفي عبده وأشرف زكي نقيب الممثلين، ومنير مكرم وشيماء سيف ومحمد الشقنقيري، وعدد كبير من محبيها، وعدد من الصحفيين والمصورين.

من جهته يتحضر النجم سعد لمجرد لإطلاق أغنية جديدة اليوم الأحد، وهي أغنية تحمل اللهجة المصرية للمرة الأولى، وهي بعنوان "عدى الكلام"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

 


 

قد يعجبك ايضاً