شمس الكويتية ترقص بطائرتها الخاصة.....

أخبار النجوم

شمس الكويتية ترقص بطائرتها الخاصة.. هل قصدت الرد على مي العيدان؟ (فيديو)

تجاهلت المطربة شمس الكويتية، الانتقادات التي طالتها عقب رقصها قبل يومين بعد الإعلان عن رفع الحظر في دولة الإمارات التي كانت تقيم بها على إثر حالة الإغلاق التي شهدتها العديد من البلدان حول العالم. وقال متابعون إن شمس أرادت الرد على انتقادات الإعلامية الكويتية مي العيدان التي هاجمت رقصها عقب إعلان رفع الإغلاق وإتاحة السفر، كما شككت في جنسيتها، وقالت إن الشعب الكويتي لا يتقبلها، وهذه المرة احتفلت شمس بأول رحلة سفر لها بعد رفع الحظر عن دولة الإمارات بطريقتها وذلك بإقامة حفلة رقص على متن طائرتها الخاصة. وظهرت شمس الكويتية، في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"

تجاهلت المطربة شمس الكويتية، الانتقادات التي طالتها عقب رقصها قبل يومين بعد الإعلان عن رفع الحظر في دولة الإمارات التي كانت تقيم بها على إثر حالة الإغلاق التي شهدتها العديد من البلدان حول العالم.

وقال متابعون إن شمس أرادت الرد على انتقادات الإعلامية الكويتية مي العيدان التي هاجمت رقصها عقب إعلان رفع الإغلاق وإتاحة السفر، كما شككت في جنسيتها، وقالت إن الشعب الكويتي لا يتقبلها، وهذه المرة احتفلت شمس بأول رحلة سفر لها بعد رفع الحظر عن دولة الإمارات بطريقتها وذلك بإقامة حفلة رقص على متن طائرتها الخاصة.

وظهرت شمس الكويتية، في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" ترقص على مجموعة من أغانيها الخاصة بها، مشيرة إلى أنها من أسعد الناس في هذه اللحظة خاصة أنها لا تستطيع أن تجلس في أي بلد أكثر من أسبوع، إلا أن أزمة كورونا اضطرتها للبقاء في الإمارات حوالي 4 أشهر كاملة.

وعلقت شمس الكويتية قائلة: "بسكر الجوال أول سفرة بعد الكورونا.. ما ابي نكد ابي سفر.. واللي عنده شي لايقول خليه يوفر كلامه".

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد قالت إن الفنانة شمس ليست كويتية وما تردد عن تنازلها عن الجنسية الكويتية غير صحيح، مؤكدة أنها تحاول الالتصاق بالجنسية بإضافتها بجوار اسمها، في حين أن الشعب كله يرفضها بشدة بسبب جرأتها المبالغة.

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو عبر انستغرام، هاجمت فيه شمس قائلة: "الفنانة اللي اسمها شمس.. هي مو كويتية.. ولا تنازلت يوم عن الجنسية.. ما بعرف شنو جنسيتها.. يمكن إماراتية ما هي طول الوقت قاعدة بدبي.. أحب أقولها ما تتلزقي فينا وفي الشعب الكويتي".

وأضافت :"هاد إنسانة مو تعرف الاحترام.. اللي ترقص بفستان مجسم بهاد الشكل مو محترمة.. كان المفروض تحترم الدولة اللي قاعدة بيها.. الإماراتي بلد جميل وناسه محترمين.. لكن إنتي خليكي في الهنود وسوق السمك ياللي يحبوكي".

 

وسبق وأن ردّت الفنانة شمس الكويتية على منتقديها بسبب مشهد الرقص، معربة عن اندهاشها من الانتقادات رغم أن المقطع حقق نسب مشاهدة عالية فاقت مشاهدات جميع حفلات العيد التي أقيمت "أونلاين" وتحديدًا حفلي الفنانتين اللبنانيتين نجوى كرم ونانسي عجرم.

وقالت في مقطع فيديو بثته عبر "سناب شات" إنها قدمت مشهد رقص كي تحتفل وتضحك مع جمهورها موضحة أن رقصها شاهده 57 مليون شخص عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وغوغل ويوتيوب.

وأضافت أن هذا الرقم الخيالي والانتشار الكبير لمقطع رقصها سبب إزعاجًا للبعض، مضيفة: "شوية كده كان في طار وانزعجوا فشغلوا السوشيال ميديا وشلون تقول وشلون تسوي.. ولكن إنما الأعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى".


 

قد يعجبك ايضاً