للا فضة تفضح المتحرش أحمد بسام زكي...

أخبار النجوم

للا فضة تفضح المتحرش أحمد بسام زكي (فيديو)

لا تزال حادثة التحرش في مصر تحتل المرتبة الأولى من حيث الموضوعات الأكثر شغلا للرأي العام المصري والعربي؛ فالحادثة بطلها شاب يدعى أحمد بسام زكي، كان طالبا في الجامعة الأمريكية في القاهرة، قبل أن يسافر إلى إسبانيا ليكمل تعليمه. لكن وعلى غرار رحلته العلمية التي تظهر اجتهاد الشاب فيها فإن رحلته الأخلاقية كانت على النقيض تماما، ليس على صعيد الاجتهاد بل على نوعيته. فالشاب اتُهم بالتحرش بالعديد من الفتيات واغتصابهن وابتزازهن، وصل عددهن للخمسين بينما يتحدث آخرون عن رقم أكبر بكثير. القصة لم تنته على نطاق محيطه الجامعي؛ إذ تعدى الأمر ليصل حد الفنانة الشابة للا الفضي التي فاجأت متابعيها

لا تزال حادثة التحرش في مصر تحتل المرتبة الأولى من حيث الموضوعات الأكثر شغلا للرأي العام المصري والعربي؛ فالحادثة بطلها شاب يدعى أحمد بسام زكي، كان طالبا في الجامعة الأمريكية في القاهرة، قبل أن يسافر إلى إسبانيا ليكمل تعليمه.

لكن وعلى غرار رحلته العلمية التي تظهر اجتهاد الشاب فيها فإن رحلته الأخلاقية كانت على النقيض تماما، ليس على صعيد الاجتهاد بل على نوعيته.

فالشاب اتُهم بالتحرش بالعديد من الفتيات واغتصابهن وابتزازهن، وصل عددهن للخمسين بينما يتحدث آخرون عن رقم أكبر بكثير.

القصة لم تنته على نطاق محيطه الجامعي؛ إذ تعدى الأمر ليصل حد الفنانة الشابة للا الفضي التي فاجأت متابعيها على إنستغرام بمعرفتها بـ أحمد بسام زكي؛ إذ نشرت صورته عبر خاصية "ستوريز" على إنستغرام، وعلقت عليها بكشفها أنه تكلم معها مرة واثنتين دون أن تفصح عما دار بينهما.

وقالت للا فضة إنها كان من الممكن أن تكون واحدة من هؤلاء الفتيات اللاتي تعرضن للإيذاء الجنسي قائلة: "أنتوا مستوعبين المكتوب؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين، أنا كنت ممكن اكون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول"

وأضافت للا فضة: "مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب، مش عايزة حد يقول حرام مستقبله، كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهله رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".

يذكر أن للا هي ابنة المصور الشهير خالد فضة، لفتت الأنظار هذا العام 2020 بمشاركتها في مسلسل "البرنس" حيث قدمت دور حبيبة الفنان الشاب أحمد داش التي تتعاطى المخدرات وتعيش معه ضمن سياق الأحداث.

 


 

قد يعجبك ايضاً