أمينة العلي تتغزل بجسمها: حتى بالعب...

أخبار النجوم

أمينة العلي تتغزل بجسمها: حتى بالعباية العيون عليّ!

ردت الفنانة المغربية المقيمة في جدة، أمينة العلي، على سؤال أحد المتابعين حول انتقاد لبسها؛ إذ قال: "أستاذة أمينة.. ليش الناس تنتقدك على لبسك؟". وردت العلي على السؤال قائلة:“جسمي حلو ولو كان زي جسم الثلاجة محد بيتكلم وأنا حتى بالعباية ومتلثمة والعيون علي.. والزين زين والشين شين!”. وتفاعل المعلقون مع التغريدة، وجاءت التعليقات متنوعة ما بين إيجابية وسلبية، فيما قال البعض إن الفنانة تحرص على امتداح نفسها كثيرا. وكانت الفنانة المغربية قد أثارت الجدل مؤخرا بعد أن فتحت باب الأسئلة للجمهور في حسابها عبر تطبيق "سناب شات" للرد عليهم فيما يخص بعض شؤونها؛ إذْ ردت على بعضهم بسخرية وهاجمت بعضهم

ردت الفنانة المغربية المقيمة في جدة، أمينة العلي، على سؤال أحد المتابعين حول انتقاد لبسها؛ إذ قال: "أستاذة أمينة.. ليش الناس تنتقدك على لبسك؟".

وردت العلي على السؤال قائلة:“جسمي حلو ولو كان زي جسم الثلاجة محد بيتكلم وأنا حتى بالعباية ومتلثمة والعيون علي.. والزين زين والشين شين!”.

وتفاعل المعلقون مع التغريدة، وجاءت التعليقات متنوعة ما بين إيجابية وسلبية، فيما قال البعض إن الفنانة تحرص على امتداح نفسها كثيرا.

وكانت الفنانة المغربية قد أثارت الجدل مؤخرا بعد أن فتحت باب الأسئلة للجمهور في حسابها عبر تطبيق "سناب شات" للرد عليهم فيما يخص بعض شؤونها؛ إذْ ردت على بعضهم بسخرية وهاجمت بعضهم الآخر الذي رأت أنه تعدى الحدود معها في توجيه الأسئلة.

https://twitter.com/_jiif/status/1279535116121976845

ولجأت أمينة العلي، إلى فضح أحد متابعيها الذي أرسل لها مقطعًا إباحيًا، مطالبًا إياها بكشف جسدها؛ ما اضطرها إلى التعامل معه وتهديده قانونيًا.

ووجهت "أمينة" حركة خارجة عن الآداب بعد إشارتها بإصبعها للشخص الذي انتقد لبسها، والذي قال لها "البسي عدل ما حد يكلمك"، فردت: "روح اتدخل بأهلك ما تدخل فيني انا، انا البس اللي أبغاه، الدنيا صيف فبلبس كدة، يعني حد يلبس مقفل لهنا بالصيف، ما لأمك دخل".

وكانت أمينة العلي قد أثارت ردود فعل غاضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في حسابها على "سناب شات" وهي تنصح متابعيها بغسل الوجه بمادة "الكلوروكس" والتي أرجعت سبب نضارة بشرتها لاستخدامه، قبل أن تشير إلى أن ما حدث مجرد "مزحة" وروّج لها البعض على أنها حقيقة، وقد تقدم عدد من رواد السوشال ميديا في السعودية بطلب إلى الجهات المعنية بالقبض على الفنانة المغربية المقيمة في الرياض أمينة العلي، التي ظهرت مؤخرًا عبر حسابها على "إنستغرام" وهي تنصح متابعيها بغسل الوجه بمادة "الكلوروكس" والتي أرجعت سبب نضارة بشرتها لاستخدامه.

يشار إلى أن النيابة العامة السعودية قد أهابت بالجميع التحلي بروح المسؤولية والوعي الوطني، في ما يتم نشره وتداوله عبر وسائط التواصل الاجتماعي، وعدم مخالفة الأنظمة في ذلك.


 

قد يعجبك ايضاً