نادين نسيب نجيم تكشف مخطط اعتزالها....

أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم تكشف مخطط اعتزالها.. وماغي بو غصن تعاتبها

صرحت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن في لقاء تلفزيوني أن مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم تتعرض حاليا لهجوم حاد على كل تصرف عفوي تقوم به. ووجهت ماغي بو غصن عتابا علنيا لنادين نسيب نجيم: "أنا زعلانة منها كتير لأن نادين شخص ناجح ومثير للجدل مع كل مسلسل بيتعرض لها، أو حتى قبل ما تصور.. أي ظهور لها مثير للجدل". وأضافت بوغصن: "هذا الشي لازم يخليها مرتاحة ومتصالحة مع حالها.. وهي كذلك وأنا مش بحكي ضدها لكن أنا أتمنى منها تكون مبسوطة بنجاحها وشغلها لأنها نجمة مشهورة في الوطن لعربي كله ولديها محبين كثر"، مشيرة إلى أن إثارتها للجدل دوما دليل

صرحت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن في لقاء تلفزيوني أن مواطنتها الفنانة نادين نسيب نجيم تتعرض حاليا لهجوم حاد على كل تصرف عفوي تقوم به.

ووجهت ماغي بو غصن عتابا علنيا لنادين نسيب نجيم: "أنا زعلانة منها كتير لأن نادين شخص ناجح ومثير للجدل مع كل مسلسل بيتعرض لها، أو حتى قبل ما تصور.. أي ظهور لها مثير للجدل".

وأضافت بوغصن: "هذا الشي لازم يخليها مرتاحة ومتصالحة مع حالها.. وهي كذلك وأنا مش بحكي ضدها لكن أنا أتمنى منها تكون مبسوطة بنجاحها وشغلها لأنها نجمة مشهورة في الوطن لعربي كله ولديها محبين كثر"، مشيرة إلى أن إثارتها للجدل دوما دليل على نجاحها.

وأعاد تصريح ماغي بوغصن قرار اعتزال نادين نسيب نجيم إلى الواجهة من جديد، وكشفت الأخيرة في مداخلة هاتفيّة، المخطط الّذي رسمته لإعلان اعتزالها، فقالت: "يعني حاطة كم شغلة اللي بدّي اعملها، إنسحب بطريقة كتير ذكيّة من الوسط بالوقت اللازم مش فجأة ولا بسرعة".

وكشفت نادين نجيم عن تأجيل خطوة اعتزالها قائلة: "كنت عأساس لو نزل هيدي السنة مسلسل عشرين عشرين ما كنت رح اشتغل اللي بعدها، كنت رح آخد إجازة طويلة، إجت الإجازة لحالها متل كأنو ربّنا عم بيقلّي مش هلق".

وأوضحت نجيم أنه لن يكون بمقدورها الاعتزال بالوقت الحالي بعد توقيعها عقدا مع شركة "صباح إخوان" منذ ثلاث سنوات على تنفيذ عمل درامي رقمي مؤلف من 15 حلقة، وتم تأجيل تصويره عدة مرات سابقا، ولكن الآن أصبح الوقت مناسبا لخوض هذه التجربة بحسب تعبيرها.

وعن الشخصية التي ستؤديها، قالت إن شخصيتي في المسلسل المرتقب تختلف عن الشخصيات التي لعبتها بالسابق، وسوف تطل على جمهورها بمسلسل "2020" بشكل جديد، لافتة إلى أن الدور تطلب مجهودا كبيرا منها بسبب صعوبة المشاهد.

وكانت نادين نسيب نجيم قد أثارت الجدل قبل بدء أزمة فيروس كورونا، بتصريحاتها عن تفكيرها يوميا باعتزال الفن بسبب رغبتها في قضاء أطول وقت ممكن مع عائلتها، وأكدت حينها أن احتمال إعلانها الاعتزال سنة 2020 يصل الى نسبة 90%.


 

قد يعجبك ايضاً