للا فضة  تكشف عن علاقتها بالمتحرش أ...

أخبار النجوم

للا فضة تكشف عن علاقتها بالمتحرش أحمد بسام زكي

كشفت الفنانة المصرية الشابة للا فضة تفاصيل صادمة عن نجاتها من الاغتصاب والتحرش، وذلك عقب انتشار قضية "متحرش الجامعة الأمريكية" الشاب أحمد بسام زكي، التي أثارت جدلًا واسعًا في الشارع المصري مؤخرًا بعد اتهامه بالتحرش واغتصاب أكثر من 80 فتاة. وقالت الفنانة الشابة إنها كانت ستكون إحدى ضحاياه، حيث تحدث معها مرتين، وفي إحدى المرات فتح مواضيع عن الموسيقى لجذب انتباهها ولفت أنظارها إليه، إلا أنها لم تستمر بالتواصل معه. وأضافت خلال مداخلة هاتفية لها لأحد البرامج، أن انتماء الشاب "أحمد زكي" إلى جامعة مهمة ومعروفة لا يعني أبدًا أنه بعيد عن الشبهات، ووجهت نصيحة للفتيات بعدم الخروج مع أي

كشفت الفنانة المصرية الشابة للا فضة تفاصيل صادمة عن نجاتها من الاغتصاب والتحرش، وذلك عقب انتشار قضية "متحرش الجامعة الأمريكية" الشاب أحمد بسام زكي، التي أثارت جدلًا واسعًا في الشارع المصري مؤخرًا بعد اتهامه بالتحرش واغتصاب أكثر من 80 فتاة.

وقالت الفنانة الشابة إنها كانت ستكون إحدى ضحاياه، حيث تحدث معها مرتين، وفي إحدى المرات فتح مواضيع عن الموسيقى لجذب انتباهها ولفت أنظارها إليه، إلا أنها لم تستمر بالتواصل معه.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لها لأحد البرامج، أن انتماء الشاب "أحمد زكي" إلى جامعة مهمة ومعروفة لا يعني أبدًا أنه بعيد عن الشبهات، ووجهت نصيحة للفتيات بعدم الخروج مع أي شاب لا يعرفنه بشكل جيد.

 

وأثارت قضية الشاب أحمد بسام زكي التي تفجرت بعد قيام إحدى الفتيات بالكشف أنه متحرش وله سوابق لتكشف أكثر من 50 فتاة أخرى عن حوادث تحرش تعرضن لها من قبله، غضبًا واسعًا في الشارع المصري.

وبعد الضجة الكبيرة تم إلقاء القبض على الشاب من أجل النظر بجميع الشكاوى ضده ومعاقبته في حال ثبوتها عليه، وفتحت هذه الحادثة الباب حول قضايا التحرش والاغتصاب، وسكوت الفتيات عن هذا الأمر خوفًا من أهاليهن والمجتمع، وطالب عدد كبير من المثقفين والمشاهير بالاهتمام بهذه القضايا، وتشجيع الفتيات على عدم السكوت عن هذا الأمر، والتحدث فيه من أجل معاقبة أي متحرش حتى يكون عبرة لغيره من الشباب.

وكشف الإعلامي عمرو أديب في برنامجه يوم أمس أنه تحدث مع والد الشاب الذي عرف باسم "متحرش الجامعة الأمريكية" وقال له إنه تحدث مع ابنه بشأن الاتهامات التي تلاحقه فأجابه بأنه فعل الكثير من الأخطاء في حياته إلا أنه لم يرتكب مثل تلك الجرائم، منوها بأنه قال له: "لم أتحرش أو أغتصب".

وأضاف والد أحمد بسّام زكي أن ابنه تضرر من تلك الاتهامات حيث إن الجامعة التي يكمل بها دراسته في إسبانيا بمدينة برشلونة قامت بفصله استنادا لما راج ضده على مواقع التواصل خاصة وأن من يقومون بمشاركة القضية على مواقع التواصل يقومون بالإشارة إلى حساب الجامعة في مواقع التواصل.


 

قد يعجبك ايضاً