عبلة كامل تتوعد مسربي شائعة اعتزاله...

أخبار النجوم

عبلة كامل تتوعد مسربي شائعة اعتزالها الفن.. وهذا سر غيابها (فيديو)

في أول رد فعل رسمي على شائعة اعتزالها الفن، قررت الفنانة المصرية عبلة كامل التقدم ببلاغ رسمي إلى الجهات الأمنية ضد بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسمها وتروج أخبارا مغلوطة عنها، وهو ما جاء على لسان زوجها السابق الفنان المصري أحمد كمال. وأوضح كمال، في تصريحات تلفزيونية أن عبلة كامل ليس لها أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، موضحًا أنها تمتلك موبايلا قديما ليس به إنترنت حتى تدخل وتكتب على "السوشال ميديا". وعن الصفحات الموثقة التي تحمل اسم عبلة كامل على "فيس بوك" أكد أنها مزورة ولا علاقة لها بالفنانة، موضحًا أنهم تقدموا ببلاغ إلى وزارة الداخلية

في أول رد فعل رسمي على شائعة اعتزالها الفن، قررت الفنانة المصرية عبلة كامل التقدم ببلاغ رسمي إلى الجهات الأمنية ضد بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل اسمها وتروج أخبارا مغلوطة عنها، وهو ما جاء على لسان زوجها السابق الفنان المصري أحمد كمال.

وأوضح كمال، في تصريحات تلفزيونية أن عبلة كامل ليس لها أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، موضحًا أنها تمتلك موبايلا قديما ليس به إنترنت حتى تدخل وتكتب على "السوشال ميديا".

وعن الصفحات الموثقة التي تحمل اسم عبلة كامل على "فيس بوك" أكد أنها مزورة ولا علاقة لها بالفنانة، موضحًا أنهم تقدموا ببلاغ إلى وزارة الداخلية ومباحث الإنترنت ضد هذه الصفحات لاتخاذ اللازم حيالها نظرًا لنشرها أخبارا غير صحيحة عن الفنانة، وتثير البلبلة في المجتمع المصري.

كما كشف الزوج السابق للفنانة عبلة كامل، سر غيابها الطويل عن الفن خاصة بعد خروج عدد من الصفحات التي تحمل اسمها على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد باعتزالها التمثيل.

وقال "كمال" إن الفنانة لم تعتزل التمثيل نهائيًا لكنها تنتظر أعمالا جيدة تليق باسمها للموافقة عليها، موضحًا أنها قلقة حاليًا من المشاركة في أي عمل فني خوفًا من فيروس كورونا المستجد، وستعود مجددًا بعد انتهاء الجائحة.

وراجت خلال الأيام الماضية بقوة شائعات بشأن اعتزال عبلة كامل للفن، وتناقل متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي منشورات وتغريدات تفيد بهذه المعلومة.

وما أثار الجدل أكثر نشر حساب على "تويتر" يحمل اسم الفنانة عبلة كامل، صورة لها وعلق بالقول: "الحمد لله النهاردة قررت أعتزل الفن نهائيًا وأتمنى أكون قدمت طول السنين اللي فاتت أعمال هادفة وقدرت أدخل على قلوبكم السرور".

وكان مصدر مقرب من عبلة كامل كشف في تصريحات لـ"فوشيا" أن ما أُثير مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة مبينًا أن الفنانة لم تتخذ قرارًا بالاعتزال حتى اللحظة، ولكنها تنتظر أدوار تليق للعودة إلى الفن.

وتعد الفنانة المصرية عبلة كامل من أهم النجمات في تاريخ الفن المصري، إذْ شاركت في السينما والمسرح والتليفزيون بأعمال حُفرت في ذاكرة الجمهور بينها: "لن أعيش في جلباب أبي، وجهة نظر، حديث الصباح والمساء" وغيرها، بينما كان آخر أعمالها الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، الذي عرض عام 2018، وشاركها البطولة رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، ومن إخراج مصطفى الشال.


 

قد يعجبك ايضاً