ابنة معتصم النهار تخطف الأضواء.. وو...

أخبار النجوم

ابنة معتصم النهار تخطف الأضواء.. ووالدتها تتفاجأ من ردة فعلها (فيديو)

استطاعت "ساندرا" ابنة الفنان السوري معتصم النهار، أن تخطف الأنظار من والديها في أحدث ظهور لها معهما من داخل السيارة، وهم في طريقهم إلى حفل زفاف لأحد المقربين في العائلة. ونشرت لين زنبركجي زوجة معتصم النهار، مقطع فيديو عبر خاصية "الاستوري" في موقع "إنستغرام"، وهي برفقة زوجها وابنتها، التي أتت بحركات طفولية تعبر عن عفويتها، إذْ كانت تتفاعل على أنغام أغنية "السلطان" التي يغنيها الفنان المصري محمد رمضان. وانتشرت صور من حفل الزفاف عبر حسابات معتصم النهار وزوجته، وظهرت معهما ابنتهما، غير أن مقطع الفيديو كان له نصيب الأسد من التفاعل بين المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي، إذْ تم تناقله

استطاعت "ساندرا" ابنة الفنان السوري معتصم النهار، أن تخطف الأنظار من والديها في أحدث ظهور لها معهما من داخل السيارة، وهم في طريقهم إلى حفل زفاف لأحد المقربين في العائلة.

ونشرت لين زنبركجي زوجة معتصم النهار، مقطع فيديو عبر خاصية "الاستوري" في موقع "إنستغرام"، وهي برفقة زوجها وابنتها، التي أتت بحركات طفولية تعبر عن عفويتها، إذْ كانت تتفاعل على أنغام أغنية "السلطان" التي يغنيها الفنان المصري محمد رمضان.

وانتشرت صور من حفل الزفاف عبر حسابات معتصم النهار وزوجته، وظهرت معهما ابنتهما، غير أن مقطع الفيديو كان له نصيب الأسد من التفاعل بين المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي، إذْ تم تناقله بين الجمهور وأثنوا من خلاله على جمال ابنة معتصم النهار.

ولكن ما أصبح حديث الجمهور بشكل ملحوظ كانت نظرة لين زنبركجي زوجة معتصم النهار، إلى ابنتها وهي تشير بإصبعها وتخرج لسانها خلال تفاعلها مع أغنية محمد رمضان، والتي اتضح أنها تفاجأت من ردّ فعل ابنتها غير المتوقع.

وأبرز العديد من المتابعين تلك النظرة في تعليقاتهم مبدين اندهاشهم من موقف لين زنبركجي، ومما جاء في التعليقات: "الله يخليلكم ياها ماشاالله عليها"، و"جمالهم شو مهضومين"، وكيف بتتطلع امها عليها"، و"قمر ما شاء الله".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

- - #ابنة #معتصم_النهار تختطف الانظار بحركاتها العفوية خلال توجه العائلة لحضور حفل زفاف.❤ - @moatasemalnahar @leen.brinjikji - - - - - - ياعمري انااا😭😂❤❤❤ فديت هالحركات شو كيوتت💘 - - - _____________________________________________________ #معتصم_النهار #كندا_علوش #كندا_حنا #ديمه_الجندي #ديمه_بياعه #ديمه_قندلفت #كاريس_بشار #قوصي_خولي #قمر_خلف #باسم_ياخور #امل_عرفة #صفاء_سلطان #سوزان_نجم_الدين #ممثله #سورية #عائله #نادين_تحسين_بيك #نسرين_طافش #سلافه_فواخرجي #سلافه_معمار  #explore  #هيا_مرعشلي  #الدراما_السورية #باب_الحارة_10  #امارات_رزق #دانه_جبر  #صباح_الجزائري

A post shared by Sidra🇸🇾❤🧚‍♀️ (@syria_dramaa2) on

ومؤخرًا أنهى معتصم النهار الجدل الذي أثير بشأن المقارنة بين الممثل السوري والممثل اللبناني، عقب تصريحات أدلى بها مؤخرًا في هذا الشأن، مقدمًا اعتذاره للجميع.

وأوضح معتصم النهار في تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر" أن حديثه في هذا الشأن فُهم بشكل خاطئ، لافتًا إلى أنه تواصل مع الفنان اللبناني باسم مغنية الذي عارض تصريحاته حيث قام بإزالة اللبس وسوء التفاهم.

وكتب معتصم النهار في تغريدته قائلًا: "أعتذر من الجميع في حال لم يصل المعنى المطلوب بلقائي الأخير ببرنامج #الأحد_منحكي".

وأضاف "النهار" قائلًا: "تواصلنا أنا والصديق باسم مغنية.. ولا يوجد أي سوء تفاهم واجتمعنا على الإخلاص للعمل والوفاء لرسالة الفن وعلاقة الأخوة بين الجميع".

وكانت أزمة قد أثيرت عند حديث معتصم النهار بشأن الأبطال الشباب الذين يشاركون بالأعمال المشتركة يكون أغلبهم سوريين، موضحًا أن السوق هو الذي يحكم إضافة إلى أن النجم السوري خريج معهد فنون مسرحية ويعد أكاديميًا، ما فُهم منه أنه إهانة للممثل اللبناني وأنه ليس أكاديميًا وهو ما عارضه باسم مغنية بأنه والكثيرين خريجون أكاديميون موهوبون.

 


 

قد يعجبك ايضاً